شيروود ربّان أستون فيلا الجديد

تاريخ النشر: 15/02/15 | 12:24

أعلن نادي أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الإنكليزي لكرة القدم السبت تعيين مدرب توتنهام السابق تيم شيروود على رأس الادارة الفنية لفريقه خلفاً للأسكتلندي بول لامبرت الذي أقيل من منصبه الأربعاء الماضي بعد سلسلة من 10 مباريات عجز فيها عن تحقيق الفوز.

وقال أستون فيلا في بيان في موقعه على شبكة الأنترنت: “نادي أستون فيلا لكرة القدم سعيد بالاعلان عن تعيين تيم شيروود مدرباً جديداً لنا”.

من جهته، قال شيروود (46 عاماً) “إنه شرف كبير بالنسبة لي تدريب أحد أعرق الأندية في كرة القدم الإنكليزية”، مضيفاً “لا أستطيع الانتظار لبدء مهامي وأنا أتطلع إلى هذا التحدي”.

وكان شيروود استلم مهمة الاشراف على توتنهام في كانون الأول/ديسمبر الماضي 2013 خلفاً للبرتغالي اندري فياش-بواش، لكن الفريق اللندني قرر الاستغناء عن خدماته في أيار/مايو الماضي من خلال تفعيل بند في عقد الاشهر الـ18 الذي يربطه بالنادي اللندني.

وتعاقد توتنهام مع شيروود الذي دافع عن ألوان النادي اللندني من 1999 حتى 2003، لمدة 18 شهراً مع بند يسمح بفسخه في نهاية الموسم الماضي.

في المقابل، استلم لامبرت (45 عاماً) مهامه الفنية مع أستون فيلا في 2012، وتعرض لضغط الجماهير في الآونة الأخيرة بسبب تراجع مستويات الفريق.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة