تألق طلاب مدرسة دي بونو كفرقرع بالإنجليزية

تاريخ النشر: 15/02/15 | 15:13

تحت رعاية الملحقية الثقافية البريطانية وبالتعاون مع مدرسة دي بونو لتدريس علم التفكير، اقيم احتفال تتويجي لفعاليات الفصل الاول من دورة اللغة الانجليزية والتي اشرفت على تنفيذها الملحقية الثقافية البريطانية في مدرسة دي بونو – كفر قرع ابتداء من العام الدراسي 1015/2014.
اقيم الاحتفال على شرف الطلاب اللذين التحقوا بالدورات من الصفوف الثانية-الثامنة وذلك بحضور اولياء امورهم الافاضل في المكتبة العامة على اسم علي حيدر زحالقة.
مثل الملحقية الثقافية البريطانية مفتشة المشروع في البلاد السيدة نيقولا بالاضافة الى المعلمات اللواتي قمن بتدريس وارشاد الطلاب، اما من طرف مجلس كفرقرع فقد شرف الاحتفال السيد انور زحالقه نائب رئيس المجلس ممثلا عنه بالاضافة الى السيد ابراهيم ابو عطا الناطق باسم رئيس المجلس.
افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل د. بكر يونس – مدير مدرسة دي بونو لتدريس علم التفكير والذي شكر الحضور وثمن دور اولياء الامور في استثمار هذه الفرصة الثمينة والمميزة في الحاق ابنائهم بهذه الدورة الخاصة والتي يتم تمريرها من قبل معلمات ناطقات بالانجليزية.
وشدد د.بكر على اهمية هذه الدورة والفائدة التي جناها الطلاب وذلك حسب ما رسمت وخططت له الملحقية الثقافية من اهداف.
ثم تحدثت مفتشة المشروع-السيدة نيقولا والتي عبرت عن سعادتها المطلقة للنجاح الذي حققه الابناء في خوض غمار اللغة الانجليزية وشكرت اولياء الامور على الثقة التي منحوها للملحقية الثقافية البريطانية وباركت لهم نجاحهم.
بعد ذلك قامت مجموعات الطلاب بتقديم عروض مميزة باشراف المعلمات امام اولياء الامور وبعدها عرضت لوحات تعليمية على الجدران وقام الطلاب بالشرح عنها باللغة الانجليزية اشتملت على الفعاليات والمضامين التي تم تمريرها خلال الفصل الأول، مما حازت على اعجاب الحاضرين.
اخيرا قدمت الملحقية الثقافية شهادات تقييم مرحلية اظهرت مدى تقدم الطلاب بشكل مفصل في جميع نواحي اللغه الأنجليزيه والتي شملت النصائح للطلاب واخرى لاولياء امورهم
ليتم تقديمها للابناء من اجل استثمار تعلمهم الى اقصى فائدة.
وفي الختام قدم د.بكر يونس شكره لمفتشة اللغة الانجليزية على الثقة التي منحوها لمدرسة دي بونو لاستضافة ومتابعة الدورات للغه الأنجليزيه وكذلك قدم شكره الكبير لاولياء الامور الذين قاموا بالحرص على حضور ابنائهم بشكل دائم وتمنى للابناء كل التوفيق والنجاح.
كما وقدم د.بكر يونس شكره الكبير وامتنانه لمجلس كفر قرع ممثلا برئيسه المحامي حسن محمد عثامنة على حسن الاستضافة والدعم وشكر نائب رئيس المجلس المحلي المحامي انور زحالقة لمشاركته الاحتفال.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة