مشروع التوجيه الاكاديمي في ثانوية سالم

تاريخ النشر: 14/02/15 | 15:51

اقيم اليوم السبت الموافق 14.2.2015 في ثانوية سالم لقاء بين الاهل والطلاب الصفوف الحادي عشر ا- لمشاركة في المشروع حيث كان في استقبال مدير المدرسة الاستاذ خالد طه اغبارية، احمد صبيح محاجنه المركز التربوي والتقييم، الاستاذ فراس اغبارية مركز طبقة حادي عشر والاستاذ لؤي مركز طبقة العاشر.
افتتح اللقاء مدير المدرسة الاستاذ خالد طه اغبارية حيث شدد على اهمية التجهيز والتحضير بكل الوسائل الممكنة من قبل المدرسة ومن قبل المركز العربي في وزارة المعارف الداعم لهذا المشروع حيث اختيرت المدرسة بسبب ارتفاعها الكبير في نسبة الاستحقاق في البجروت خلال السنوات الاخيرة.
اثنى مدير المدرسة على دور الاهل في دعم ابنائهم وحثهم وتحفيزهم على الاستمرار والمتابعة لزيارة والاستفسار عن اولادهم وبذلك نرفع الوعي لدى طلابنا على اهمية المرحلة الاكاديمية في صقل شخصيتهم من الناحية التربوية والتعليمية في المدرسة
قام مدير المدرسة بالشرح عن المشروع وكيفية تنفيذه في المدرسة من ناحية المرافقة من قبل مستشارة المدرسة فريدة محسن.
ثم القى السيد محمد مصطفى اغبارية رئيس لجنة الاباء في المدرسة كلمته حيث عدد الايجابيات في المدرسة وكيف من خلال متابعته الدقيقة لسيرورة العمل في المدرسة من جميع الاطر الادارية والمعلمين والاهل كل ذلك ادى لارتفاع نتائج البجروت.
بعدها قامت فريده محسن مستشارة المدرسة والمرافقة للمشروع في عرض نتائج مهمة عن الوضع الاكاديمي في الوسط العربي وماهية التقلبات في اعداد وطلبات الالتحاق في المؤسسات الاكاديمية في اسرائيل.
وشرحت عن كيفية تطبيق المشروع في المدرسة وانجاحه المتعلق بقوة الارادة لطلابنا والدافعية الكبيرة عند الاهل في انجاح هذا المشروع بخطى ثابتة.

01

04

09

08

07

06

05

03

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة