إنطلاق حملة الإنتخابات للقائمة المشتركة في كفرقرع

تاريخ النشر: 13/02/15 | 21:40

بحضور عشرات النشطاء والفعالين من مركبات القائمة المشتركة ومندوبون عن لجنة الوفاق الوطني تم مساء اليوم الجمعة افتتاح المقر القائمة المشتركة بكفرقرع في بناية مصنع النسيج سابقا لصاحبه الأخ هيثم عاصي (بجانب عاصي كار).
وقد تحدث كل من الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد والدكتور النائب جمال زحالقة والدكتور النائب عفو اغبارية والبروفسور مصطفى كبها والحاج ماجد عبد الجبار صعابنة عضوي لجنة الوفاق الوطني والشيخ عبد الكريم احمد مصري مسؤول الحركة الإسلامية في المثلث الشمالي ورئيس الحركة الإسلامية في كفر-قرع.
وقد أثنى المتحدثون عن مركبات القائمة على دور لجنة الوفاق الوطني المفصلي والهام في انجاز هذه الوحدة وأكدوا على ضرورة العمل الميداني وحث أهالي كفر-قرع للخروج والادلاء بأصواتهم يوم الانتخابات للقائمة المشتركة وان الأجواء الحماسية الذي يلمسونها بين الناس في كافة المدن والقرى العربية تبشر بالخير واعتبروا انجاز الوحدة وتشكيل القائمة المشتركة لهي حدث مفصلي وبداية طريق من المهم ان يعمل الجميع على انجاحه واستمراره.
وتطرق المتحدثون لخصوصية الأوضاع الأخوية والحميمية المميزة في كفر-قرع بين كافة الأهالي وبين التيارات السياسية المركبة للقائمة وان هذه الأجواء تسهل العمل الوحدوي والعمل التنظيمي المشترك للقائمة ونحو تحقيق أكبر نصر للقائمة في كفر-قرع يوم الانتخابات.
وقد تم دعوة جميع أهالي كفر-قرع لنصرة القائمة والتوافد والتواجد في المقر ابتداء من يوم الاحد الموافق 15.2.15 ولحضور المهرجان القطري للقائمة لافتتاح المعركة الانتخابية غدا السبت الساعة السادسة مساء في قاعة أبو ماهر في الناصرة.
تصوير امير ابو فنه موقع بقجة
02

03

IMG_9365

IMG_9368

IMG_9370

IMG_9372

06

07

08

09

10

11

13

14

16

17

18

19

20

21

24

25

27

28

29

32

33

34

35

38

39

40

41

42

43

45

‫10 تعليقات

  1. المفروض انه يكون مقر واحد في كفر قرع للقائمه المشتركه او الموحده او ال ال ال $ بما انه في وحده مش كل قائمه الها مقر هذا يدل انها ليست وحده حقيقيه من اجل مصلحة المواطن من هنا انا لا اصوت — حول

  2. وحده من اجل عبور نسبة الحسم.
    وحده من اجل التوفير على الاحزاب التحده.
    وحده ليست من اجل العرب بل من اجل الكراسي البرلمانيه.
    وحده من اجل المعاشات.
    اصواتنا العربيه ليست وسيله لكم.
    الوحده ستتفجر ب18/3/2015 من اجل الميزانيات.
    شكلكم واحد وقلبكم عده وروحكم معارضه بدون فائده.
    اسفي عليكم وعلى الناخب العربي الفقير.
    تتذكرونه قبل الانتخابات وتنسونه تاني يوم…
    ان الله يسامح بحقه
    ولا يسامح بحق العبد للعبد

  3. للانسان الذي يهمه كلمة حتى, مع كل ذلك وحيث انه لم يعرض بديل اكثر امانة وثقة من القائمة المشتركة وامام تكتل الاحزاب الصهيونية واليمينية المتطرفة وهجمتها الشرسة علينا, ليس لنا ان ندعو الى المقاطعة ويجب ان نصوت كلنا للقائمة المشتركة مع المطالبة الحثيثة من الممثلين عدم فض الشراكة بعد الانتخابات والعمل الدؤوب على تقديم مصالحنا.
    الذي يريد ان يعمل بامانة وليس من اجل الكرسي تقع عليه مسؤولية المبادرة الى ذلك وليس فقط الطعن والتشكيك في الغير. في جميع الاحزاب هناك من يهتم بالكرسي ولا يقتصر ذلك على القائمة المشتركة والمصوتون يعاقبونهم في الصندوق والتظاهر وبوسائل متاحة غيرها.
    علينا ان نحذر ممثلينا في هذه القائمة اننا سنعاقبهم اذا خذلونا فليس بعيدا ان تكون الانتخابات التي ستلي هذه القريبة اقرب مما نتصور.

  4. ادعوا الجميع لمقاطعة الانتخابات لانه ليس فقط من يصوت لحزب صهيوني هو صهيوني ايضا من يحلف اليمين في اكبر مؤ سسه اسرائيليه هو صهيوني

  5. الوحده وحده حقيقيه مش تقاسم غنائم والا كراسي وطاولات ابدا
    بدنا اتكونوا فعلا من مبداء الوحده ووحده وفقط وحده واذا مش وحده حقيقيه فعليه مجزومه
    لا نصوت لا لعربي ولا لكردستاني لان النباح الفاظي ما بيجيب نتيجه مع عفوا ع المصطلح الا انه مترجم فقط مش لجرح اي انسان بل ع العكس انا محروق ع الامه والوحده العربيه ومش اقل من هيك
    نحن نفدي باجسادنا ودماءنا من يبني لنا وحده فعليه وشراكه اخويه ووطنيه لكي نبني لاحفدنا فلذات اكبدا وطن متين قوي ومغروس بالوحده والكفاح النضال والثبات
    لنكن عونا لعروبتنا ولكي لا ينهش لحمنا فامهتنا تلدنا احرارا لكي احرارا نعيش
    ولكم منا جميعا كل التحيات والتمنيات بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة