حفل طلاب عرب ٤٨ بالجامعه العربية الأميركية في جنين

تاريخ النشر: 23/10/12 | 22:00

نظمت لجنة طلاب فلسطينيو ٤٨ في ألجامعه العربية الأمريكية – جنين ، احتفالاً رائعاً تكريماً للطلاب الجدد واحتفاء بالعام الدراسي الجديد ، في قرية ” حداد السياحية” ، وسط أجواء احتفاليه وبمشاركه واسعة لطلاب ألجامعه وشخصيات اعتباريه ، وقد افتتح الحفل بتلاوة من القران الكريم ثم النشيد الوطني الفلسطيني وبعدها وقف الحضور دقيقه حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني.

وقد تحدث في الاحتفال كل من الدكتور اياد دلبح ممثل الجامعة، عضو الكنيست السابق عبد الوهاب دراوشه ، عضو الكنيست طلب الصانع ، رئيس الحزب الديمقراطي العربي، عضو الكنيست جمال زحالقه ، رئيس التجمع الوطني الديمقراطي ، والطالبة الموهوبة عدن حرز الله ممثله عن الطلاب الجدد.

وأكد المتحدثون في كلماتهم ” أهمية العلم للفلسطينيين في الداخل لمواجهة التحديات ، ودور جامعة جنين في توفير فرص الدراسة الأكاديمية والتواصل الفلسطيني، ودور الشباب في صنع ربيع الشعوب ومستقبلها واخذ دورهم القيادي والريادي وان الشباب هم سنابل الآمال والجيل الذي سيكسر الأغلال ويهزم الهزيمة. كما أكدوا دعمهم للجامعة ومتابعة قضايا الطلاب ومعالجة المشاكل التي يواجهونها”. ودعا المشاركون القيادة الفلسطينية تجاوز الانقسام وتحقيق الوحدة كضرورة وطنيه لإنهاء الاحتلال وإقامة ألدوله الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة