إفتتاح مشروع “مكتبتي” في أم الفحم

تاريخ النشر: 14/02/15 | 10:55

تم افتتاح مشروع “مكتبتي” في عيادة كلاليت – المحاجنة في أم الفحم. يهدف المشروع إلى تشجيع ثقافة حب القراءة وسط الأطفال والأهالي ولتعزيز العلاقة ما بين الأهل والطفل من خلال نشاط حول الكتاب. يتم ذلك من خلال توفير زاوية قراءة لكتب عديدة في الطفولة المبكرة.
المشروع هو مبادرة المتطوّعتين تهاني طميش واسلام اغبارية ضمن اطار الطاقم القيادي لبرنامج “أم الفحم تقرأ” وبالشراكة مع ادارة عيادة كلاليت – المحاجنة.
يتم تفعيل الزاوية بواسطة الكتب التي يتم اختيارها من قبل مختصّين في مجال الطفولة المبكّرة يرافقها اقتراحات لنشاطات يمكن للأطفال والأهل ان يقوموا بها في أعقاب القصة.
الزاوية متوفّرة في الطابق الأول من العيادة وهي مفتوحة أمام الجمهور طيلة ساعات عمل العيادة وبإمكان الجميع استعمالها مع مراعاة قوانين الزاوية.
خلال افتتاح الزاوية، عبّر الأهالي الزائرون للعيادة عن دعمهم وتشجيعهم لهذه المبادرة كونها تدعو إلى تعزيز قيمة القراءة والكتاب لدى الطفل، الأهل وأهالي المدينة. بدوره، أشار السيد محمد محاجنة – المدير الإداري لعيادة كلاليت – المحاجنة عن أهمية توفير مثل هذه الزاوية في العيادة وإلى دعمه المتواصل للمشروع. أما الطاقم الطبّي، فأشاد بضرورة دمج القراءة في العيادة وكشف الأطفال والأهالي الزائرون للعيادة لكتب ذات جودة في الطفولة المبكّرة.
هذا وتوجه القائمون على المشروع بالشكر لإدارة عيادة كلاليت – المحاجنة وبرنامج “أم الفحم تقرأ” على دعمهم المتواصل للمبادرة وبهذا ندعو أطفالنا والأهل إلى زيارة الزاوية وأخذ جولة مع الكتب المميزة الموجودة هناك.

01

02

03

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة