مدرسة خديجة أم الفحم تتألق بمشروع “التكافل الطلابي”

تاريخ النشر: 21/10/12 | 22:50

قامت مجموعة مبادرة من معلمات مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية بالتنسيق مع ادارة المدرسة بشقيها الثانوي والاعدادي, بتنظيم مشروع ” التكافل الطلابي، فرحة للجميع” احياء لسنة التكافل والتعاون في صرح مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية المتميزة بأجوائها الأسرية المتينة بين عموم الطالبات والطاقم الاداري والتعليمي للمدرسة ،وتقوم فكرة المشروع على ان فرحة العيد حق للجميع، وأن الابتهاج بالملابس الجديدة والحلوى حق لجميع الطالبات.

وفي غضون أيام قليلة قام طاقم المشروع بجمع نحو 45000  شاقل ساهم بها طاقم المدرسة وأهل الخير من مدينتنا الغالية أم الفحم، اضافة لكمية كبيرة من الملابس والاحذية الجديدة التي تبرع بها أصحاب المحلات في بلدنا الطيب، كما وقامت طالبات المدرسة بالتبرع بالمؤن والحاجيات البيتية  بقيمة 28000 شاقل حيث سيتم تنظيمها وتوزيعها على البيوت المستورة في بلدنا بالتنسيق مع لجنة “حفظ النعمة” التابعة للجنة الزكاة في ام الفحم.

من جهته, فقد أكد مدير المدرسة الاستاذ محمد عبد ابو شقرة ان المدرسة وكعادتها تتميز دوما بالمشاريع التربوية والانسانية الى جانب تألق المدرسة في مسارها التعليمي ونتائج البجروت المرتفعة محليا بل وقطريا. مدير المدرسة تقدم بشكره الجزيل لطاقم المعلمات المبادرات وللهيئة التدريسية ولكافة المتبرعين وأصحاب المحلات التجارية على تجاوبهم وعطائهم السخي لرسم الابتسامة على وجوه الطالبات والعوائل المحتاجة في بلدنا الغالي أم الفحم. كما لم ينس شكر مديرة القسم الاعدادي بمدرسة خديجة السيدة نادية محاجنة , مثمنا دور طالبات السوابع بمدرسة خديجة على مساهمتهن بجمع التبرعات لهذا المشروع الانساني النبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة