كتلة الجبهة تستنكر الاعتداء على معلمة من عرعرة المثلث

تاريخ النشر: 12/02/15 | 8:38

أصدرت كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بيانا تدين به وتستنكر الاعتداء على معلمة في اعدادية عرعرة، وصل عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه: في أقل من شهر يحصل اعتداء آثم آخر على مربية فاضلة وهي تؤدي واجبها التربوي حيث قام بالاعتداء عليها نفر غير مسؤول من طلاب ثانوية واعدادية عرعرة لأنها حاولت منعهم من التدخين في ساحة المدرسة الاعدادية.
إن ظاهرة الاعتداء على المعلمين دون وازع من ضمير ودون احترام للمؤسسة التربوية وحرمتها يتطلب منا جميعاً معلمين واهالي وطلابا ومسؤولين الوقوف سداً منيعاً في وجه هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا ومؤسساتنا التربوية.
إن الاعتداء الذي تمّ في اعدادية عرعرة هو نفس الاعتداء الذي نفذ في اعدادية الرازي قبل اقل شهر والضحية هما: معلمة ومعلم همهما الوحيد هو تأدية الرسالة التربوية التي انيطت بهما.
نحن في كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (رف) نستنكر وندين هذا الاعتداء الاثم على المعلمة العاملة في اعدادية عرعرة وندعو نقابة المعلمين ووزارة المعارف والشرطة لحماية المعلمين في جميع المؤسسات التربوية من ظاهرة العنف والعمل على اقتلاعها بفرض عقوبات صارمة لكل من تسوّل له نفسه المس بأي معلم او معلمة في سلك التربية والتعليم، بالإضافة الى تخصيص الميزانيات والملاكات اللازمة لوضع برامج تربوية تحد من كافة ظواهر العنف الآخذة بالتفشي في مؤسساتنا التربوية.
وأخيراً نشيد بالطاقم المدرسي ولجان الاباء والمسؤولين الذين وقفوا مع المعلمة وقفة رجل واحد ، كما نشد على يد المعلمة المعتدى عليها التي حاولت منع التسيب والانحراف ونقول لها: “نحن معك ويا جبل ما يهز ريح”.

كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (رف)

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة