الوزير ساعر يفتتح السنه الدراسية في كلية أحفا بالجنوب

تاريخ النشر: 21/10/12 | 5:30

إفتتح وزير المعارف وعضو الكنيست جدعون ساعر صباح اليوم الأحد السنة الدراسية الاكاديمية الجديدة 2012-2013 في البلاد من خلال المشاركة بإحتفال كبير شهدته الكلية الاكاديمية أحفا بالجنوب والتي يرأسها للسنة الاولى وكأول عربي بهذا المنصب البروفيسور عليان القريناوي. وقد حضر حفل الإفتتاح عدد كبير من رجال الاكاديمية والشخصيات التربوية والجماهيرية العربية واليهودية بالإضافة الى عدد كبير من روؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية الى جانب طلبة الكلية.

وقد إستهل الوزير إفتتاح السنة الاكاديمية بزيارة ميدانية للكلية للتطلع عن كثب للخدمات والمشاريع التي تقدمها الكلية وإستمع لشرح عن الكلية وتخصصاتها .

وقال الوزير ساعر : “نتقدم للبروفيسور القريناوي بتهانينا الحارة متمنيين له النجاح بمهامه وسنقف الى جانبه في سبيل النجاح ونجاحه هو نجاح الكلية ونجاح العملية الاكاديمية في البلاد”.

‫2 تعليقات

  1. بفخر واعتزاز ان نرى الاكادميين العرب يحظون على مراتب مرموقه ,السيد قريناوي رجل الابحاث ومحاضر في جامعات كندا يستحق هذا المنصب – مع التمنيات بالنجاح

  2. أبارك لجميع طلابنا في مؤسسات التعليم العالي، وأهنئ الأستاذ الدكتور عليان القريناوي الذي يتبوّأ منصبه المرموق عن جدارة.
    ما أروع أن يرتقي أبناؤنا إلى القمم السامقة – في شتّى الميادين – بكفاءاتهم وتميّزهم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة