الكشف عن عميل شرطي سري اوقع 14 مشتبها

تاريخ النشر: 10/02/15 | 17:05

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه:
كشفت الشرطة مؤخرا عن عميل شرطة في الوحدة المركزية بلواء يهودا والسامرة هذا وجاء الليلة الكشف عن العملية السرية التي استمرت مدة ثماني أشهر تخللها زرع عميل للشرطة (الذي هو ايضا شرطي نظامي) تمكن خلالها من الايقاع في 14 مشتبها بجرائم بيع أسلحة وتهريب وبيع المخدرات واقتحام مع سرقات منازل ومحال تجارية في مناطق شتى بيهودا والسامرة منطقة القدس والمركز كما وتمكن العميل خلالها من شراء الأسلحة مثل المسدسات والبنادق، تضمنت بندقية عوزي من المشتبهين والتي بالفحص اللاحق تبين بانها مسروقة من الجيش.
كما وخلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت قوات من الوحدة المركزية “متلبسين” عدة اعضاء من العصابة، 5 مشتبهين وهم يهمون بمغادره منزل خاص اقتحموه في بلدة مبسيرت تسيون قرب القدس.
كما وللعلم أعضاء العصابة الخلية يشتبه بقيامهم في تنفيذ نشاطاتهم الجنائية سابقة الذكر في جميع أنحاء البلاد مع التركيز على مناطق القدس، يهودا والسامرة ووسط البلاد.
والى ذلك، تم صحيح لهذه الم حلة وبنطاق هذا النشاط اعتقال 10 من ضمن المشتبه بهم ومتوقع تنفيذ المزيد من الاعتقالات للمشتبه الاخرين في تورطهم ببيع وتجارة المخدرات والأسلحة وجرائم الممتلكات مع التوضيح على ان الحديث يدور حول قرويين فلسطينيين القاطنين ببلدات ضواحي القدس ما عدا اثنين من ضمنهم الذين هما ذوي هوية زرقاء سكان القدس الشرقية.

shor6hh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة