صدام بين بهجت جبارين ومصطفى اغبارية حول اغلاق مدخل البياضة

تاريخ النشر: 10/02/15 | 17:09

قام مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة بتصريح خطير بخصوص اغلاق مدخل قرية البياضة اثناء مؤتمر الناصرة مما أثار غضب عضو المجلس بهجت جبارين.
هذا وقال مصطفى اغبارية في احدى الجلسات التي شارك فيها مهندس طعلة عارة ومهندس اقليمي مجدو انه لا حاجة لاستمرار فتح مدخل قرية البياضة وان سكان البياضة يمكنهم الدخول والخروج من القرية من مدخل مشيرفة.
هذا ومن خلال المخطط لتوسيع شارع 65 منطقة طلعة عارة تحاول شركة مسارات اسرائيل التضيق على سكان البياضة بتخطيط لاغلاق المدخل الذي دشن وطور في السنوات الاخيرة.

تصريح مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة المؤيد لاغلاق مدخل البياضة اثار غضب عضو المجلس بهجت جبارين الذي وجه له انتاقدا لاذعا متهما اياه بالتنصل من مسؤلياته تجاه سكان البياضة بها التصرح وان التصريح ينبع اما من عجز اداري او تجاهل مصلحة سكان البياضة والتي يقطنها ابناء عائلة جبارين التي لم تدعمه في الانتخابات للرئاسة.

هذا وقدم عضو المجلس بهجت جبارين اعتراضا على مخطط الاغلااق لكل الجهات المسؤولة محملا اياهم مسؤولية تخطيط الاغلاق مما قد يضر بمصلحة سكان القرية مطالبا الغاء المخطط.

هذا وقال بهجت جبارين ان تصريحات رئيس المجلس خطيرة للغاية وتخدم مخططات وسياسة الحكومة الاسرائيلية والجهات الرسمية التي تعمل لعزل وزيادة تضيق الخناق على المجتمع
العربي في الداخل.

01

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة