يوم مفتوح لأولياء الأمور في ابتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 10/02/15 | 16:00

نظمت يوم السبت المنصرم ادارة ابتدائية مشيرفة وهيئتها التدريسية يوماً مفتوحاً لأولياء امور الطلاب وذلك لاستلام شهادات الفصل الاول من السنة الدراسية 2014\2015، وكان في استقبال اولياء الامور مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة واعضاء الطاقم المدرسي مرحبين بهم في مدرستهم.
بعدها توجه اولياء الامور لمربين صفوف اولادهم لاستلام الشهادات حيث استمعوا الى شرح واف من المربين عن وضع ابنائهم التحصيلي والسلوكي خلال الفصل الدراسي الاول من هذه السنة الدراسية.
وبدوره شكر مدير المدرسة المربي عبد السلام اولياء الامور على تواصلهم مع المدرسة من اجل مصلحة اولادهم داعياً اياهم لتسخير جميع الجهود ولتوفير لأبنائهم جميع الامكانيات من أجل أن يتألق ابنائهم تعليمياً وتربوياً ، مؤكداً أن المدرسة تبذل جهوداً كبيرة في سبيل صقل طلابها تحصيلياً وتربوياً ولتوفير لهم بيئة آمنه بعيدة عن كافة أشكال العنف.
ومن خلال احصائية قامت بها ادارة المدرسة بالتعاون مع المربين تبين أن 96% من اولياء الامور قد شاركوا في هذا اليوم المفتوح.
هذا وتشهد مدرسة مشيرفة الابتدائية هذا العام تعاوناً مكثفاً بين اولياء الامور وادارة المدرسة ومعلميها في سبيل رفعة المدرسة وتقدمها.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة