أمسية لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/10/12 | 11:00

أقام المجلس النسائي بقرية كفرقرع مساء اول أمس الخميس مهرجانًا فنيًا وخطابيًا لنصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم تحت شعار إلا رسول الله. وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الارشادية والخطابية والمواعظ بدأ بآيات من الذكر الحكيم, ثم عدد من الكلمات المعبرة عن نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومنددة بالفيلم الأمريكي المسيء وكذا الصور المسيئة التي نشرت في مختلف وسائل الاعلام, مؤكدين الى ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لهذه الحملة ضد الرسول والاسلام, مشيرين الى ان الطريق الوحيد للانتصار هو العودة الى ديننا الحنيف والى سيرة النبي المصطفى لما فيه من هداية للطريق المستقيم والتربية الصحيحة على الاخلاق والاحترام.

وجاء في كلمة رئيسة المجلس النسائي منال يحيى: أن هذه الفعالية جاءت نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم بعد أن تهجم عليه المسيئين له وانتقصوا من قدره وأن هذه الإساءة التي جاءت منهم لن تنال من شخص الرسول العظيم، لأنهم لو علموا قدر النبي وما قدمه للبشرية ما انتقصوا منه.

وأضافت بأن: هذه الفعالية جاءت لتبرز عظمة شخصية الرسول العظيم فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم نبراسًا لنا وتضعنا أمام هذا التحدي العظيم لندافع عن النبي صلى الله عليه وسلم ونبرز ملامح شخصيته العظيمة.

وقالت اعتدال مصاروة مركزة العمل النسائي في مجلس محلي كفرقرع: أن نصرة النبي صلى الله عليه وسلم ينبغي أن لا تكون من خلال الفوضى والأعمال التخريبية كما حدث من إقتحام للسفارات وإحراق ما فيها فإن هذه الأفعال لا تنصر النبي ولا تخدم القضية.

الشيخ حكيم وتد قدم موعظة دينية خاصة شدد من خلالها اهمية العودة الى الدين لما فيه فائدة من توعية وتثقيف للتربية والقيم العظيمة, وأبرز خلال موعظته شخصية النبي صلى الله عليه وسلم.

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع اشار الى اهمية تنظيم امسيات من هذا النوع لما فيها من تلاحم وتطوير العمل المشتركة لنصرة النبي والمجتمع, مؤكدا الى ان الطريق الاقوى للتصدي لهذه الموجة التي يتعرض لها الرسول هي العودة الى سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم والذي طالبنا بالتسامح والاحترام والاخلاق الحميدة, شكرا المجلس النسائي كفرقرع وكل من عمل وساهم في تنظيم والاشراف على هذه الامسية والتي حملت رسالة ومعاني كثيرة.

‫11 تعليقات

  1. نفديك بأرواحنا يا حبيبي يا عدنان..
    يا ريت نحيي سنته ونرجع للقرآن..
    لنتأمل للحظه حال العباد منشوف الجهل وضياع النفس اكبر عنوان..
    من أساء له حتى لو بكلمة فالله من سابع سماء عليه غضبان..
    نسأل الله أن يجمعنا به بالجنان..
    ليروي بيده الشريفه أي عطشان..
    يا ترى كيف حالنا لو دخل علينا الحبيب الآن..
    الجواب عندك يا أخي يلي شبكت يدك مع الشيطان..
    طهر نفسك وقلبك من الغفله قبل فوات الأوان.

  2. كل الاحترام للمجلس النسائي برئا سة منال يحيى وجميع اعضائه على مثل هيك فعاليات لقد كانت امسيه رائعه غنيه بالفقرات الجميله كان فيها نوع من الروحانيات التي تحتاجها النفس للاحساس بالقرب من الله .والاجمل هو تكريم نساء من القريه بايجاز القران الكريم وابارك لهن على ارادتهن في قراءة القران بالصوره الصحيحه .

  3. سبحان الله جئت تناصرين رسول الله عليه افضل الصلوات كاشفة الراس؟؟؟ واعجباه واي نصر هذا ؟؟؟؟ حبيبي يا رسول الله اصابوك بجهالة انت بغنى عنها يا افضل الخلق واعزهم شفيعنا وحبيبنا يا نور عيوننا ودروبنا يا هادي يا امين حبيب رب العالمين نناصرك بقلوبنا وفلذات اولادنا وخسيء من اساء اليك فهو لم يسىء الا لنفسه

  4. الى مليسا جزاك الله عنا كل خير والله انك عبرت في هذه الابيات الشعرية المختصرة خير تعبير وخير كلام فانا اسأل المسلمىن سؤال من ابياتك الشعرية فأرجو من الكل الاجابة علية يا ترى كيف حالنا لو دخل علينا الحبيب محمد صلى الله علية وسلم الان ؟ . ونحن أضعنا سنتة وأضعنا ديننا واسلامنا وبحتنا عن الرياء والظهور والكبر . وهدانا الله الى الاسلام وسنة الحبيب صلى الله علية وسلم .

  5. حبيبنايا رسول الله ولكن يا أختي كيف لك ان تحكمي علا انسانة وانت لا تعرفين ماهو داخلها كان بإمكانك ان تدعي لها بان يتمم عليها أليس هذا افضل يا شعبي الفضولي

  6. كاشفة الرأس!!!!! لا اله الا الله.. اذا من كانو في نصرة الرسول الحبيب يتحدثن بهذه اللغه..يا للأسف

  7. ادعو لك ان يتمم الله عليك بالستر يا اختي في الله ومتزعليش حقك علي

  8. عم اكتب خواطري من القلب ليصف الحال يلي احنا فيه..
    وبالنسبه لكشف الرأس ما علينا الا الدعاء .. فلا اكراه في الدين والله هو أحكم الحاكمين .. من نحن لنحكم على البشر ,, رب اشعث اغبر لو أقسم الله لأبره..
    يا ريت ما نحكم من عواطفنا ويا ريت كمان نكون نور ليضيء بهالكون وسبب هدايه للآخرين .. فالحجاب واضح وهو أمر من الله وفرض على النساء لتجنب الفتن ولتحصين الفتاة من أعين البشر.. اليوم منشوف موضة الحجاب وكاسيات عاريات الا من رحم ربي .. والمكياج ونمص الحواجب يلي هو تبرج الجاهليه ..أشكال ألوان بالرغم أن الآيات واضحه ..
    وأعتقد أن كل فتاه غير محجبه .الامه أجمع سبب بذالك .. لأننا لم نمسك بيد الفتاه ونريها الطريق الآمن لحياتها , فالدين مو ترهيب وتعذيب .. أهم ش القناعه الداخليه واحترام هذا الحجاب ويكون مكمل لروح الانسان.. وليحفظ الطاقه الموجوده في الراس .. ..فالحبيب قال : إن الله لا ينظر إلى أجسادكم , ولا إلى صوركم , ولكن ينظر إلى قلوبكم ..
    حبذا لو نطهر قلوبنا من الرياء والنفاق والنميمه ونكون لله في هذه الحياة وتكون نوايانا وأعمالنا لله مو لكسب مرضاة العباد..

  9. الرسول كريم و حبه عظيم وىاتباع سنته اعظم لنمشي على الدرب الصحيح ****************
    تهنئة بسم الله الرحمان الرحيم (يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات والله
    بما تعملون خبير بمناسبة حصول الاخوات على الاجازة في علم التجويد في كفر قرع
    نتقدم باحر واحلى التهاني القلبية الف الف مبروك
    سائلين الله عز وجل ان يرفع قدركن في الدارين وان يعينكن على تبليغ الدعوة
    ********** بالاحترام نور محمود شلبي*******

  10. إن تنصروهُ فقد نصرهُ الله. الله يعصمك من الناس يا رسول الله فنصرة الرسول الكريم هو في إتباع سنته والسير على هديه في كل مجالات الحياة.
    وبهذه المناسبة أُهنئ الاخوات اللواتي فُزن على الاجازة في أحكام القرآن وأخُصُ بالذكر الاخت الغالية ام محمد كرام صبري عثامنة التي فازت بالمرتبة الاولى فهنيئاً لك فوزُك هذا وهنيئاً لأفراد اسرتك جميعاً وخاصةً الخال ابو وضاح. لقد كانت فرحتي كبيرة عندما رأيت السعادة على وجهك وبين عينيك.
    اتمنى لك النجاح في السند في احكام القرآن

  11. الفعاليات بالبلد كثيرة …وهاي فعالية نسائية حسب ما شايفة والمنظمات نساء ..
    فلماذا لازم يكون رجال بهيك فعاليات ؟؟ شو الهدف غير الدعاية الانتخابية؟؟
    اعتقد لازم مجتمعنا يبدا يتطور ..وكل واحد منا “يعطي الخبز لخبازو” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة