يوم مفتوح بعنوان “الجمهور والشرطة” بإعدادية سالم

تاريخ النشر: 18/10/12 | 14:27

باجواء  تربوية  مميزة نظمت مدرسة سالم الاعدادية صباح اليوم الخميس يوماً مفتوحاً بعنوان “الجمهور والشرطة” بمشاركة  الشرطة الجماهيرية في طلعة عارة،حيث استضافت المدرسة وحدات من الشرطة وطواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بالاضافة لسيارات الاطفاء, في يوم مفتوح للتعرف على وحدات الشرطة وعملها  وذلك بالتنسيق مع مدير الشرطة الجماهيرية في طلعة عارة الضابط علاء يحيى.

وتمحور اليوم المفتوح بالتركيز على الابتعاد عن ظاهرة التدخين والاقلاع عنها بالاضافة للابتعاد عن طريق استعمال المخدرات وشرب الكحول واستعمال الانترنت الامن.

وقد تخلل اليوم محطات وزوايا هادفة مختلفة  منها زاوية كيفية اعادة تصنيع المواد البلاستيكية من جديد , كيفية التعامل مع حوادث الطرق, كيفية التعامل مع حالات الاصابات بالحوادث  بالاضافة لمحاضرات عن طرق استعمال الانترنت الامن ومحاضرات من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء.

كما وشمل اليوم  عرض للكلاب البوليسية والتي قامت بالتعرف على اماكن المخدرات التي خبئتها الشرطة لاختبار حاسة الشم لدى الكلاب, وعرض لخيول  الشرطة مع شرح عن ماهية عملها .

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة المربي حماد اغبارية أشار بان ادارة المدرسة تسعى جاهدة لتثقيف الطلاب وبشكل كبير من خلال الفعاليات التربوية التي تقدمها لهم وخاصة المواضيع الاَنية مثل  كيفية الابتعاد عن التدخين والمخدرات والكحول وتجنب من يمشون بهذه الطريقة بالاضافة لاستعمال الانترنت الامن وخاصة لجيل الشباب.ثم قدم الشكر لكل من ساهم على انجاح هذا اليوم من قبل الشرطة والاطفاء ونجمه داوود الحمراء ولجنة الاباء وطاقم التعليم وخص بالشكر الشرطة الجماهيرية في طلعة عارة ومديرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة