إفتتاح ورشة تصنيع معدات طبية بالشفاعة والرحمة كفرقرع

تاريخ النشر: 20/10/12 | 11:29

شارك مساء يوم أمس الخميس العشرات من الشخصيات القيادية والجهات المسؤولة من الوسطين العربي واليهودي بالإضافة لأهالي ومتطوعين من منطقة وادي عارة بافتتاح الورشة الفريدة من نوعها والأولى بالوسط العربي لتصنيع المعدات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة , والتي أقامتها جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع.

وقد تخلل الإفتتاح كلمات ترحيبية وخطابية حيث أكد رئيس جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع علي ابو عطا على أهمية افتتاح مثل هذه الورشات من اجل تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة وتدعيمهم .

اما المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع فقد أثنى على جمعية الشفاعة والرحمة لما تقدمه لهذة الشريحة التي تتصف بقدرات خاصة ومميزة مؤكدا ان المجلس المحلي دعم ويدعم مثل هذه المبادرات الانسانية لما فيها فائدة للمجتمع .

ومن جانبه وعد ايمن سيف مدير وحدة التطوير الاقتصادي للوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة ان يقف الى جانب جمعية الشفاعة والرحمة لنجاح هذا المشروع وهذه المبادرة , مشيرا الى أن تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ليس مهمة شاقة لما تتمتع به هذه الشريحة من معنويات وقدرات كبيرة وقوية .

وأعرب عصام طيارة مدير قسم الرفاه الاجتماعي عن فخره بتميز قرية كفرقرع بمثل هذه المشاريع التي تساهم في تطوير وتدعيم مكانة اصحاب القدرات الخاصة .

‫3 تعليقات

  1. انه عمل مبارك مع التمني أن يصل الأنتاج ليغطي جميع أو بعضا من الأدوات التى يحتاجها هذا المركز لرواده من ابنائنا وأبناءالقرى المجاورة الذين هم بحاجة اليها . وفقكم الله في عملكم .

  2. ليش مش داعيين ابو بشار صاحب الايدي الدهبية اللي صنع واللي ساعد في هدا الانجاز

  3. كل الصور حلوه بجد بس احلاها صورة عمي ابو بهاء هو زينة كل الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة