القاسمي تنظم احتفالاً دينياً بنهاية الفصل

تاريخ النشر: 12/02/15 | 7:00

نظّم مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي برئاسة مصعب عويسات ونائبه محمد ناصر حفلاً مميزاً بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2014/ 2015؛ حيث افتُتِح الاحتفال بكلمات ترحيبية لائقة قدمتها عريفة الحفل الطالبة المتألقة أثير عثامنة، والتي تميزت بإلقائها العرافيّ من خلال تقديمها لفقرات الحفل. كما وقدمت تحيتها لجميع الطلبة بهذه المناسبة.
كانت أولى فقرات الحفل تلاوةً عطرةً من الذكر الحكيم؛ تلاها على مسامع الحضور الطالب بلال كتاني.
ثم تقدم الطالب مصعب عويسات رئيس مجلس الطلاب ليلقي كلمته الطيبة والتي من خلالها رحّب بالحضور الكريم، وعدد عدة مشاريع قام بها المجلس في الشهر الفائت، كما وهنّأهم بالنجاح الباهر لحملة “الشتاء الأخير”، حملة التبرع للأطفال في مخيمات الثلوج.
بعد ذلك؛ توجّه بالشكر الجزيل للطالبة التي لم تفارق الحملة طوال الأسبوع واهتمت بها – الطالبة حنين شرفي؛ والذي بدوره أهداها أمام الحضور شهادة شكر وتقدير، كما وتمنى للطلاب النجاح بالإمتحانات.
بعد ذلك، كانت موعظة عن رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم؛ للدكتور سفيان كبها، شرح فيها عن الإساءة العالمية للرسول الأعظم، وشدد على أهمية اتباع سنة نبينا وحبيبنا محمد، والدفاع عنه ونصرته،
لقد تضمّن الحفل نشيدا اسلاميا للمنشد حسام الشايب، والذي أبدع وتألق بصوته الجميل الرنان، مما لاقى تشجيعاً وتصفيقاً حارين من الحضور.
بعد ذلك؛ اعتلى المسرح الطالب سعد زعبي، وألقى قصيدة نصرة لنبينا؛ لاقت إعجاب الحضور.
كما وتضمن الحفل محاضرة هادفة عن النجاح، وعن كيفية التكيّف في فترة الامتحانات، من أداء الطالب وخبير التنمية البشرية عيسى عيّاط.
من ثم فقرة ممتعة للطالب الزجال محمد محاميد، باشتراك الطفل المبدع بشير صعيبي، واللذين استقبلا بالترحيب الحار، كما وشهدا تفاعلاً من قبل الحضور ملحوظا!
بعد ذلك قام عميد الطلبة د.عبد الله طربيه ود.محمود طرشان ود.سفيان كبها ود.توفيق سيدي ود.علي عثمان وبعض الأساتذة بتوزيع منح على الطلاب المستحقين.
وفي الختام وزع مجلس الطلاب كتيبا يشرح صفات سيّد الخلق، وأسماء زوجاته وأقاربه، كرد راق منهم على الإساءة العالمية للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

01

02

03

04

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة