قريبا عرض فيلم "زهرة القرى كفرقرع"

تاريخ النشر: 18/10/12 | 0:22

أكد حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي كفر قرع انه سيتم خلال الفترة القريبة القادمة عرض الفيلم الوثائقي زهرة القرى وسط ترقب شديد حيث يعتبر الفيلم المذكور فيلما وثائقيا يحمل رسالة سامية يعرض من خلالها تاريخ قرية كفر قرع المشرف ما بين الماضي والحاضر مستعرضا العديد من المراحل التاريخية والأحداث المهمة والمشرفة والتي سطعت على مر الأزمان وسطرتها أنامل التاريخ لتبقى راسخة وثابتة، مع العلم أن حسام مصري قد بادر لرعاية هذا المشروع والذي يعتبر من بين المشاريع المهمة والتي ستعرض تاريخ القرية المشرف وسط انجازاتها المحلية والعالمية.

والجدير ذكره إلى أن الفيلم الوثائقي الذي سيعرض والذي يحمل عنوان زهرة القرى والذي اشرف على إنتاجه بشكل شخصي وتحت رعاية المستشار حسام مصري قد تم تصويره من قبل المخرج طاهر مسلماني.

وفي حديث مع مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري أكد على أهمية هذا الفيلم الذي يعتبر من الأفلام الوثائقية التي ستعرض تاريخ قرية كفر قرع والتي تعتبر زهرة بارزة بعبق انجازاتها وتاريخا الناصع في منطقة وادي عارة وعلى مستوى البلاد أيضا، مؤكدا على أن الفيلم الذي سيتم الانتهاء من العمل على إخراجه تناول تاريخ قرية كفر قرع من الماضي حتى الحاضر وتناول العديد من المحطات المختلفة والمناطق العديدة والتي تعتبر رمزا شامخا في القرية، بالإضافة إلى تطرق الفيلم الوثائقي للعديد من المراحل التاريخية والجوانب المختلفة في تاريخ القرية التي تميزت على مر الأزمان بالصمود والنضال وبإنتاج الشخصيات القيادية والمتعلمة مشيرا إلى انه يحرص من خلال هذا العمل الفني والوثائقي الراقي على دعم الأعمال المحلية ودعم المواهب الشابة لأبناء بلده مؤكدا على استمرار نشاطاته المختلفة والتي فيها خدمة لبلده وأبناءها.

‫13 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

    قال الامام الشافعي؛:

    بقدر الكد تكتسب المعالى؛؛؛؛ ومن طلب العلا سهر الليالى
    ومن رام العلا من غير كد ؛؛؛؛ اضاع العمر فى طلب المحالى
    تروم العز ثم تنام ليــــــلا ؛؛؛؛ يغوص البحر من طلب اللالى

    لذالك ان كان ذالك هدف السيد حسام مصري فأحييه على جهوده وان كان غير ذالك
    ف ——-

    تحياتي للجميع

  2. كل الاحترام والتقدير على جهودك العضيم على المثابرة لهادة البلدة وكل الشكر والتقدير مرة اخرى وحماك اللة

  3. كل الاحترام يا حسام المصري انا معاك واين متروح قربت الانتخابات على الابوب واين متروح بس انا معاك

  4. مع احترامي لحسام, بس بحب اقلك ان غلطاني وكثير غلطاني لانو احنا الحمدلله كفايه مثقفين وعقلاء ومش بهالسهوله منضيع.

  5. مشكور اخ حسام على مشروعك. بس مش لهلدرجه انو لولاك كان البلد ضايعه لانو اشي مبالغ فيه يا اخت ميريم.

  6. كنت اتخيل ان كفر قرع بجد زهرة القرى…وانها ما زالت !!!! لكن بعد ان اقوم بقراءة التعليقات على المواضيع التي بنظري تعتبر تفاهه وبمعنى اخص داعيات انتخابيه اقول شيء واحد :
    واه حصرتاه على جهل كفرقرع وناسها بعد ان ضرب المثل في كفرقرع من الناحيه التعليميه…
    ارجوا من المصري ان يهتم بالتعليم بكفر قرع اهم من تفاهات الزمن ( الدعايات الانتخابيه ) وبالاخص المدرسة الثانويه التي بكل سنه تخسر وكفرقرع تخسر من طلابها الى مدارس اخرى..
    وبكلمات اخرى : ( شموها واصحوا)
    ارجو النشر

  7. رد على تعليق “مجنون”… يا اخي المدرسة بتسقط بسبب التربية كل واحد يربي اولاده وبناتو وبعدها الدنيا بتكون بألف خير. وما بالنسبه لحكيك نابع من عدم تربية وثقافه

  8. يا اخ محمد
    مع كل الاحترام انا بنزلش لمستوى وانا مربى والحمد لله وانا حكيت رايي بسانتي على ما اعتقد من الجهله الي حكيت عنهم انا ولا افهم سبب تعليقق التافه ملوش معنا غير الغيره وانت دارب حالك والي بتدافع عنو بحجر كبير
    ولو يكن بوسعي سوى ان اضحك عليك لانك من الجاهلين
    شكر لبقجه لانها تكشف لنا الجهل في كفر قرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة