انتخابات رئاسة البرلمان في ثانوية التكنولوجية للبنات بأم الفحم

تاريخ النشر: 17/10/12 | 6:08

اختتمت المدرسة الثانوية التكنولوجية سخنين للبنات بأم الفحم بإدارة المربية تمام مرزوق وبالتعاون مع مركزة التربية ألاجتماعيه المعلمة رانيه عسلي انتخابات مجلس الطالبات وذلك بعد فرز الأصوات أمام جميع الطالبات تم الإعلان عن فوز الطالبة مريم محاميد بمنصب رئيسة مجلس الطالبات وانتخاب الطالبة حنان غنايم لمنصب نائبه لرئيسة مجلس الطالبات.

المربية تمام مرزوق مديرة المدرسة أشارت ان المدرسة عملت على ان تكون الانتخابات بصوره ديمقراطيه يحق من خلالها لكل طالبة التصويت للمرشحة التي ترى انها مناسبة للمنصب بصوره حره مما خلق بين المتنافسات روح المنافسة والتي امتزجت بالروح الرياضية والاحترام المتبادل.

كما وقدمت المديره تمام مرزوق التهاني للطالبة مريم محاميد وشكرت جميع من عمل على انجاح هذا اليوم الديمقراطي من معلمات وطالبات ومركزة التربية ألاجتماعيه وعلى الروح الرياضية التي تحلت بها المرشحات خلال الانتخابات وتمنت للبرلمان النجاح خلال ألسنه الدراسية وان يقدم عمل مثمر ومميز للمدرسة ولمصلحة الطالبات.

وهنئت مركزة التربية ألاجتماعيه المعلمة رانيه عسلي الطالبة مريم محاميد على فوزها بالمنصب وعبرت عن فخرها بنجاح هذا اليوم الذي غُمِرَ بروح المنافسة والروح الرياضية والاحترام بين الطالبات، وشكرت أدارة المدرسة والزميلات على التعاون لإنجاح هذا اليوم.

من جانبها شكرت الطالبة مريم محاميد كل من صوت لها من زميلاتها والمعلمين وأكدت على أنها ستعمل قدر استطاعتها لمساعدة جميع الطالبات خلال ألسنه الدراسية ووعدت بالقيام بعدة فعاليات تهدف من خلالها لزيادة حب التعلم والعطاء بالمدرسة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة