طلاب مدرسة حوار يحلون ضيوفاً على التلفزيون التربوي

تاريخ النشر: 17/10/12 | 2:40

قام طلاب قسم المسرح والسينما في مدرسة حوار للفنون في حيفا اول امس  الاثنين  بزيارة ستوديوهات التلفزيون التربوي في تل ابيب، بهدف الاطلاع على مراحل الانتاج التلفزيوني، تعرفوا خلالها على كيفية تصوير البرامج التلفزيونية، تصميم وتنفيذ الديكورات، الاضاءة، كيفية تحكم المخرج بالكاميرات، عملية المونتاج، البث.

وخلال الزيارة التقوا بالمخرج التلفزيوني ناظم شريدي والمنتجين سهيل حداد ومصطفى أبو راس حيث تحدثوا مع الطلاب عن مراحل الانتاج التلفزيوني والخدع السينمائية، كما كان في استقبال الطلاب ورافقهم في جولتهم في ستوديوهات التلفزيوني التربوي مفتش التلفزيون التربوي الأستاذ توفيق جبارين.

بعدها انتقل الطلاب الى كلية المسرح في جامعة تل ابيب حيث قاموا بجولة في أقسام الكلية، واختتمت زيارتهم بالالتقاء بممثلين من الطلاب الجامعيين في قسم المسرح، والذين كانوا في المراحل النهائية للتدريبات على مسرحية جديدة، فتحدثوا معهم وشاهدوا مقطعاً من هذه المسرحية.

رافق الطلاب مركّز قسم الفنون في مدرسة حوار ومعلم الدراما الفنان عفيف شليوط، ومعلم السينما الأستاذ عنان بركات، حيث أكدا على أهمية هذه الرحلة التعليمية في تثقيف الطلاب واطلاعهم على عالم السينما والتلفزيون والمسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة