تحذير …الى اهالي وادي عارة وباقة الغربية وجت

تاريخ النشر: 25/02/11 | 8:56

عممت اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في وادي عارة بياناً على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه لموقع بقجة جاء فيه :

“الى اهالي باقة الغربية واهالي جت الكرام…والى كل من يملك قسيمة ارض من القسائم المبينة في القائمة المرفقة لهذا : نعلمكم جميعا بان هذه القسائم تقع ضمن مخطط شارع 61 ، الذي يربط ما بين شارع 6 وشارع 444 ، الذي تمت المصادقة عليه بتاريخ 28.2.2008 .

ونخبركم بما يلي :

حسب بند 197 لقانون التخطيط والبناء لعام 1965 ، يحق لمن يملك الارض التي تم مصادرتها لصالح المخطط المرفق لهذا ، تقديم دعوى من اجل التعويض عن ارضه (حسب ما ينص عليه القانون ) وذلك خلال ثلاث سنوات من تاريخ المصادقة على الخرائط المتعلقة بالمخطط المذكور .

وبناءا عليه فان يوم الاثنين القريب ، الموافق 28.2011 يكون اليوم الاخير لتقديم دعوى ، الى لجنة التخطيط والبناء في وادي عارة (وربما الى اللجنة اللوائية او الجهة التي قامت بتخطيط المشروع ) بطلب التعويض ، عن الارض .

من هنا نعود ونذكر كل مالك للارض الواقعة ضمن هذا المخطط ، لم يقم حتى الان بتقديم دعوى للتعويض ، عليه الاستعجال والتوجه للاستشارة مع محام او مختص للمباشرة في الامر قبل فوات الاوان ..

باحترام

احمد ملحم

اللجنة الشعبية – وادي عارة”

‫2 تعليقات

  1. قال احمد ملحم :”نناشد اهالي باقة الغربية واهالي جت الكرام والى كل من يملك قسيمة ارض من القسائم ضمن مشروع ومخطط 61 , نعلمكم جميعا بان هذه القسائم تقع ضمن مخطط شارع 61 ، الذي يربط ما بين شارع 6 وشارع 444 ، الذي تمت المصادقة عليه بتاريخ 28.2.2008 . ونخبركم بما يلي :

    حسب بند 197 لقانون التخطيط والبناء لعام 1965 ، يحق لمن يملك الارض التي تم مصادرتها لصالح المخطط المرفق لهذا ، تقديم دعوى من اجل التعويض عن ارضه (حسب ما ينص عليه القانون ) وذلك خلال ثلاث سنوات من تاريخ المصادقة على الخرائط المتعلقة بالمخطط المذكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة