رئيسة جديدة لمجلس الطالبات بثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 16/10/12 | 7:29

في حفل حرية التعبير عن الراي اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس طالبات خديجة النموذجية للمرحلة الثانوية. وقد تنافست على هذا المقعد التكليفي عدة مرشحات. النتائج دلت على التنافس الشديد والمتلازم بينهن وبرزت بينهن الطالبات اللواتي تمركزن في المراتب الاولى : من الحادي عشر “أ” – مريم سليمان اغبارية ( 207 صوت ) , ومن الحادي عشر “هـ” – حنين محاجنة ( 111 صوت ) , ومن الحادي عشر “ج” – منوى جبارين ( 90 صوت ).

مدير المدرسة محمد ابو شقرة صرح معلقا : ” قام قسم التربية الاجتماعية والمربون قبل يوم الانتخابات بحملة توعية للطالبات لاهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التاثيري بالمجتمع . يبدو لي ان مشاركتهن الفعالة وتنافسهن الشديد يدل على مدى وعيهن وتذويتهن لاهمية هذا الدور التكليفي بالدرجة الاولى. كما ابشر الجميع اني على استعداد للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الدمقراطي. واضاف المدير محمد ابو شقرة : كما ساعمل, بالتنسيق مع الجميع, على الرقي بالمدرسة الى مصاف المدارس المتقدمة خلقيا وعلميا كما عهدناها دائما””.

الرئيسة الجديدة مريم سليمان اغبارية شكرت الطالبات جميعا, من صوتت لها ومن لم تصوت لها, على مشاركتهن في هذا اليوم الحافل والحماسي كما شكرت الادارة وقسم التربية الاجتماعية والهيئة التدريسية على دورهم لانجاح هذا اليوم . واضافت مريم : يسعدني ان ابشر جميع الطالبات اني ساعمل على تنفيذ جميع ما وعدتهن به لمصلحة المدرسة”.

ومن الجدير ذكره ان هذا اليوم كان بعد القيام بانتخاب ممثلات لكل صف بمجلس طالبات المدرسة من خلال فعالية توعوية بحصة التربية الصفية مع التشديد خلالها على وجوب واهمية احترام الراي الاخر . هذا وسيعقب الانتخابات تنسيق بين عضوات ورئيسة مجلس الطالبات لوضع اليات العمل لتنفيذ المشاريع المنوطة بمجلس الطلبات بمدرسة خديجة النموذجية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة