رحلة الى البانياس لطلاب التكنولوجية للبنين في ام الفحم

تاريخ النشر: 16/10/12 | 3:41

استكمالا لمخطط وضعته ادارة المدرسة نصب عينيها والذي يهدف الى تكثيف الفعاليات المنهجية واللامنهجية في مدرسة سخنين الثانوية للبنين في ام الفحم قامت بتنظيم رحلة ترفيهية لطلاب صفوف العواشر الى منطقة البانياس وبحيرة طبريا.

شعار” محبة تسامح وأخوة ” كان عنوانا للطلاب في الرحلة ارتأت إدارة المدرسة والمركزين تحويل هذا الشعار من كلمات رنانة إلى واقع يعيشه الطلاب .

الاستاذ خالد محاميد مركز الفعاليات المنهجية واللامنهجية في المدرسة اشار الى اهمية تكثيف هذه الفعاليات التي من شأنها رفع المعنويات عند الطلاب وشحذ الهمم الأمر الذي يشحنهم بدفعة قوية من التحفيز لعودتهم الى مقاعد الدراسة خاصة ونحن في بداية السنة الدراسية.

اما الاستاذ ابراهيم الشيخ زيد وزميله الاستاذ عبد الكريم فقد اشارا بدورهم لأهمية ايجاد الأطر اللازمة من أجل تقارب الطلاب وتقوية اواصر المحبة بينهم ونشر روح التسامح والأخوة في وقت نحن بأمس الحاجة إلى تحويل هذا الشعار الى واقع ملموس نحياه فيما بيننا وأضافا الى ان الرحلات هي محطة مهمة من شأنها تفعيل هذه الرؤية.

الطلاب عبروا بدورهم عن سعادتهم بالأجواء التي تخللت رحلتهم وخاصة روح التفاهم التي لمسوها من قبل المعلمين وتمنوا على ادارة المدرسة بتكثيف هذه الرحلات والفعاليات والتي من شأنها تقريب وجهات النظر ما بين الطلاب والمعلمين على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة