الملك عبدالله والملكة رانيا يعزيان بالكساسبة

تاريخ النشر: 06/02/15 | 18:13

قدم الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانية تعازيهما لعائلتها الكساسبة بعد مقتل إبنهما الطيار معاذ الكساسبة حرقًا وهو حي على يد تنظيم داعش، علما أن طائرات “إف 16” قد حلقت بالأمس في سماء المملكة وخصوصاً فوق مسقط رأس الطيار الكساسبة بعد عودتها من تنفيذ مهمتها ضد أوكار “داعش” في مدينة الرقة السورية حيث أسقطت طائرة الطيار.

ALMALK20151
ونقل والد الطيار، صافي الكساسبة، عن الملك قوله إن 30 طائرة أردنية من سلاح الجو شنت هجمات ضد تنظيم “داعش” في محافظة الرقة السورية، رداً على إعدام ابنه الطيار معاذ، الملك قال ذلك وهو يشير إلى السماء بالتزامن مع تحليق سرب من طائرات سلاح الجو وخلال تقديمه واجب العزاء لذوي الكساسبة في منطقة “عي” في محافظة الكرك.
ورحب والد الطيار بالملك قائلاً إنه سيقدم أولاده المتبقين شهداء هدية، فيما رد الملك بأنه سيأخذ حق ابنه من قاتليه.
من جانبها، قدمت الملكة رانيا واجب العزاء في وفاة الطيار الشهيد معاذ الكساسبة، وأعربت عن مواساتها لوالدة الشهيد ولزوجته وأخواته، مؤكدة على أن الشهيد معاذ سيبقى في قلوب وذاكرة كل الأردنيين ابن وأخ وبطل قدم حياته فداء لوطنه ودينه.
ddd (1)

ddd (2)

ddd (3)

ddd (4)

sddf
زوجة الكساسبة

‫3 تعليقات

  1. والله حرام الي بصير… داعش مفكرين انو هاظ هو الاسلام انهم بحرقوا وبقتلوا المسلمين وغيرهم.. الدين بقلش هيك.. الله حرم انو منحركش نملة ونحلة هاظ كيف اذا حرقنا بني ادم الله يخزيكم يا داعش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة