نصائح لبشرة مميزة قبل عيد الحب

تاريخ النشر: 05/02/15 | 15:58

للشتاء تأثير سيء على البشرة نتيجة إصابتها بالجفاف وهذا ما يزيد من إقبال النساء على شراء منتجات الترطيب والعناية بالبشرة المختلفة، ومع اقتراب عيد الحب أصبح من الضروري علاج مشكلات البشرة للاستمتاع ببشرة ناعمة وجذابة.

اليك نصائح للحصول على بشرة ناعمة وجذابة خلال احتفال عيد الحب
تقشير البشرة
لتتمكني من الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب التي تعكر صفوها قومي باستخدام مقشرات طبيعية لتزيلي الخلايا الميتة الموجودة على بشرتك مما يمكنك من الحصول على بشرة ناصعة البياض.

الترطيب
يعد ترطيب البشرة أحد أهم أسباب الحصول على بشرة مميزة لذلك قومي باستخدام مرطبات البشرة المناسبة لنوعية بشرتك لتحظي ببشرة رطبة وخالية من الجفاف المزعج.

المياه
تناول المياه بكميات مناسبة خلال اليوم يساعد في ترطيب البشرة مما يعكس جمالها، لذلك قومي بتناول 8 أكواب من المياه يوميًا لتساعدي بشرتك في الحصول على درجة الترطيب التي تحتاجها.

الأغذية
عليكِ أن تبدأي من اليوم بتناول الأغذية التي تساعد في الحصول على بشرة مميزة والغنية بالفيتامينات والعناصر التي تحتاجها، كالإكثار من تناول الأغذية الغنية بالأوميجا 3 والأحماض الدهنية.

النوم
للراحة والنوم بشكل منتظم وغير مضطرب دور في العناية بالبشرة وذلك لأن النوم لمدة كافية في اليوم تساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يقلل من ظهور الهالات السوداء المزعجة.

كريم الحماية من الشمس
التعرض لأشعة الشمس قد يعرض البشرة للأذى لذلك احرصي على أن تستخدمي الكريمات المناسبة لبشرتك لتحميها من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة