أمسية ثقافية مميزة بعنوان “قم وأمشي” في قلنسوة

تاريخ النشر: 13/10/12 | 2:22

نظم مركز قلنسوة الجماهيري مساء أمس الجمعة وبالتعاون مع المؤسسة الالمانية للسلام بين فلسطين واسرائيل بادارة الدكتور غالب خليل ناطور امسية ثقافية مميزة تحت عنوان ” قم وأمشي”وهي عبارة عن لقاء ثقافي عربي – الماني . الطفل عبدالكريم محمد قشقوش افتتح هذه الامسية بالقاء رائع لقصيدة محمود درويش ” ايها المارون ” التي نالت اعجاب الجمهور الكبير.

في هذه الامسية قدم السيد روبرت نويدك وهو مؤسس لجمعية اطباء الطوارئ الالمان ورئيس فرقة الخوذ الخضر للسلام وبمشاركة حنان غالب ناطور قراءات ادبية وشعرية للشاعر الكبير وسيد الكلمة المرحوم محمود درويش وللمناضل من اجل السلام اوري افنيري وشعراء وادباء المان مثل ليسنج وهاينرش بول وكانت هذه القراءات مصحوبة بعروض موسيقية كلاسيكية للثنائي التشيلو “فيلينشينو ادو”.

الدكتور غالب ناطور ابن مدينة قلنسوة والمقيم في المانيا القى كلمة ترحيبية وشرح فيها للجمهور عن فكرة تنظيم هذه الامسية وشكر المركز الجماهيري ومديره على حسن الضيافة ودعم اقامة الكثير من الامسيات الثقافية في قلنسوة.

والجدير ذكره ان هذه الامسية نالت اعجاب الجمهور الذي حضر من قلنسوة والطيبة والطيرة وبرز حضور خريجي جامعات المانيا ابناء المثلث.

تعليق واحد

  1. عند خروجي من القريه شاهدة طيارة مروحيه تهبط بالقرب من الارض الجنوبيه للقريه بالقرب من محل الناشر لابو حمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة