دعوة حجاج كفرقرع لحلف اليمين الجمعه والسبت

تاريخ النشر: 06/02/15 | 13:25

عممت لجنة  الحج والعمره في كفرقرع بياناً  تدعو من خلاله جميع  المتسجلين للحج هذا العام 2015 للحضور  غدا الجمعة وبعد غد السبت لحلف اليمين واتمام اجراءات التسجيل للحج جاء فيها “ندعو الحجاج الى حلف اليمين يومي الجمعه والسبت . يوم الجمعه من الساعه التاسعه صباحا حتى الرابعه بعد العصر في ام الفحم بناية البلديه قسم الصحه ,  ويوم السبت من الساعه التاسعه صباحا حتى الرابعه بعد العصر في مسجد الشافعي باقه الغربيه  . باحترام مندوبي الحج والعمره كفرقرع  الشيخ غسان عثامنه 0528953556    وهيثم فنادقه 0549401506

hjaj
00

‫3 تعليقات

  1. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء, الصراحه فزرتوها بكفي مسخره, بكفيش الأسعار الباهضه اللي بندفعها والتي لا يدفعها أي حاج في العالم ومع ذلك لا نحصل على ما يحصل عليه باقي حجاج العالم ومثال على ذلك الحافلات التي تقل الحجاج واحافلات التي تقل الى جبل عرفات والخدمات في مبيت عرفات, عدا ما لم يذكر من خدمات.
    ثانيا لليش يعني هذا الفلم (حلف يمين) منتو بتعرفو البيضه واللي باضها, أصلا الناس بدها تقاطع وعرفوا شو سبب تخريبكم على اللجنه التي كانت ستقوم وذلك لكي تلعبو بالساحه على كيفكم, وأخيرا أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد يستغل الناس ويأكل أموالهم.

  2. بدون الدخول في التفاصيل في عمل اللجان أتساءل:
    لماذا يجب أن يتوجّه حجّاج كفر قرع لأم الفحم أو باقة
    الغربية لحلف اليمين؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة