كيف تكونين زوجة جيدة وناجحة

تاريخ النشر: 26/03/15 | 0:38

1- التعبير عن المشاعر والاحتياجات الخاصة بشكل واضح : مهما بلغ ذكاء الرجل فلن يفهمك. إذا كنت تريدين شيئا اسألي . إذا كان هناك شيء خاطئ قولي ذلك مباشرة…

2- ليس كل شيء نتشاجر عليه. بعض القضايا تستحق أن تتشاجرا بسببها، و بعضها لا. إذا كنت تمضين كل وقتك تناقشين زوجك مشاكل بسيطة لا تهم حقا، أخبريني إذا عندما تمرين بمشاكل كبيرة ماذا ستفعلين!

3- كوني متفهمة عند مناقشة أي مسألة مع زوجك.

4- تحدثي عن زوجك وليس عليه ، إذا كنت تتحدثين مع أصدقائك أو عائلتك لا تقولي أشياء سلبية عن زوجك. عند الزواج الولاء الأول يكون لشريك حياتك.

5- لا تحاولي تغيير زوجك . تقبليه كما هو و دعيه يعرف أنك لا تريدين أن يتغير. لديه الكثير ليقدمه لك إذا أعطيته المجال ليكون نفسه .أحبيه كما هو، و قولي له أنك تحبينه دون قيود أو شروط في المقابل.

6- تأقلمي مع التغييرات. سوف تواجهان أزمات معا مالية أو عاطفية، ربما ضائقة مالية ، أو قد تجدان نفسكما أثرياء بشكل غير متوقع. المهم للمحافظة على زواجك تحلي بالصبر.

7- تقبل الأخطاء: عليك أن تكون قادرة على قبول أخطاء زوجك واحترام اعتذاره.

8- تلبية احتياجات زوجك دون المساس بخصوصياتك. اذا كان يحتاج الى وقت مع الأصدقاء أو وقت لمتابعة هواية، اتركي له ذلك، سوف يكون أكثر سعادة، و سيكون ممتنا لك . يجب عليك تلبية احتياجاته، أو بعضها على الأقل، دون أن تفعلي أي شيء يشعره بعدم الارتياح لك.

9- كوني صديقة زوجك المفضلة.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة