انطلاق مشروع الالتزام الذاتي في مدرسة خديجة

تاريخ النشر: 11/10/12 | 12:54

اليوم الخميس 11/10/2012 كان بداية انطلاق مشروع الالتزام الذاتي وشهادة البجروت الاجتماعية في المدرسة, وستبدأ الطالبات بالوصول الى مؤسسات التطوع مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك. هذا وكان اليوم الخميس معرض شمل شروحا من قبل مؤسسات مختلفة في مدينة ام الفحم عن نوعيات التطوع ومجالات العمل والاهتمام لكل مؤسسة.

وقد شارك في في اليوم المفتوح كل من : السيدة افنان اغبارية ممثلة عن روضة وحضانة البشائر, السيد محمد رباح اغبارية, السيد محمد ابو صالح ,السيدة خالدين والانسة روزالين عن وحدة المدينة الامنة, السيدة ناهد سيف والانسة هبة مناصرة عن وحدة البيئة , السيدة بديعة والسيد خليفة والسيد ابراهيم ابو شقرة عن المكتبة العامة ابن زيدون, السيدة سهام جبارين والسيدة انعام محاجنة عن وحدة الفنون في المركز الجماهيري, السيد محمد ابو مسعود عن وحدة الامان على الطرق, السيدة فريدة محاجنة والسيد يوسف اغبارية عن صندوق المرضى كلاليت, السيدة هيفاء جبارين عن جمعية السلام للمسنين, السيدة ناريمان جبارين عن مركز النور الطبي.

وقد عمل على ترتيب اليوم المفتوح الاستاذ فوزي محاميد مركز المشروع في المدرسة. وقد قامت الطالبات بزيارة المحطات وسماع الشرح والارشاد من قبل ممثلي المؤسسات.

كما واستقبل مدير المدرسة الاستاذ محمد عبد ابو شقرة الحضور في اجتماع تقييمي لليوم المفتوح وتم مداولة الامور التي تهم طالبات المدرسة والعمل التطوعي في البلدة. الاستاذ فوزي عقب بقوله : نشكر كل من حضر وشارك بانجاح هذا اليوم من ادارة المدرسة ومعلمين وأخص بالذكر المعلمة يسر يونس على عملها الدؤوب في انجاح هذا اليوم.

1-2

1-6

1-8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة