ابن سينا كفرقرع تكرم منتخب الروبوتيكا

تاريخ النشر: 05/02/15 | 12:14

كرمت ادارة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع مطلع هذا الاسبوع بطابور الصباح طلاب منتخب الروبوتيكا المشارك في المسابقة اللوائية والتي نظمت في التخنيون بحيفا وتعتبر هذه المسابقة مسابقة دورية تقام في كل عام من قبل مؤسسة فيرست وضمن مسابقات الـ fll العالمية حيث قدم الطلاب اداء مشرفا عرضوا خلاله العديد من الافكار والابداعات المميزة متنافسين مع الفرق الاخرى في المسابقة.
وتجدر الاشارة الى ان المسابقة تقسم الى ثلاثة اقسام منها مشاركة المنتخب بسلسلة لقاءات مع لجنة التحكيم لعرض القيم المكتسبة للعمل الجماعي والتعاوني المثمر والروح الرياضية العالية واما القسم الثاني البحث العلمي حيث عرض المنتخب المشارك نتاج بحث مميز لكيفية رفع الدافعية للتعليم لدى الطلاب من خلال دمج الالعاب التعليمية وتصميم عارضة تنافسية تعزز المتعة والتعليم الفعال خلال الدروس والقسم الثالث للمسابقة اداء الروبوت وامكانية قيامه بقدر اكبر من المهام واحراز اكبر قدر ممكن من النقاط.
وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع المربية نوال كناعنة عليمي والتي قالت:
في كل عام يتألق منتخب الروبوتيكا في المسابقة اللوائية مقدما مثالا لروح العطاء والتنافس والعمل التعاوني المثمر في المسابقة وبهذه المناسبة قمنا بتكريم افراد المنتخب خلال طابور الصباح تقديرا منا على عطائهم وتميزهم خلال المسابقة مقدمة شكري لجهودهم التي بذلت مع تأكيدنا على اهمية المشروع الذي يكسب الطلاب اليات عملية ويفتح امامهم افقا اوسع نحو مستقبل تعليمي مزهر وواعد.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫4 تعليقات

  1. كل الاترام للمديره والطلاب والمعلمين
    هاي مدرسه تعمل من اجل طلابها
    مش زي بعض مدارس بتعملش اشي …

  2. مبروك لاحلى عبد الله بمزيد من التقدم و النجاح و الشكر الجزيل لمدرسه ابن سينا اداره و معلمين لما يقدمونه من عنايه و اهتمام لطلابهم و دمتم نبراس للعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة