مصرع شخص من الطيرة بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية

تاريخ النشر: 03/02/15 | 22:10

مصرع شخص من سكان الطيرة مساء اليوم الثلاثاء، في الخميسات من عمره، تعرض لإطلاق عيارات نارية في البلدة توفي لاحقا متأثرًا بجراحه البالغة. هذا، وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الإسعاف وقوات من ال شرطة التي عملت على التحقيق في أسباب وقوع هذه الحادثة، وحتى الان لا يوجد لديها أي تفاصيل حول خلفية الحادث، كما ويشار الى أن هناك محاولات من الشرطة بالعمل للتوصل الى الجناة الذين لاذوا بالفرار من المكان.

عممت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه “تم إستلام بلاغ في شرطة الطيبة – كدة”، مساء اليوم” وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، حول إطلاق عيارات نارية في ملعب كرة القدم في الطية مع إحالة مصاب، على ما يبدو من سكان الطيرة في الخمسينات من عمره، بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو من معلومات أولية بالحرجة للعلاج في مستشفى “مئير” في كفارسابا، بينما شرعت الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات” بحسب البيان.
من المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري- لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاه المواطن البالغ من العمر بوفاتة نحو 61 عاما من الطيره مثاثرا بجراحة بينما تواصل الشرطة باعمال البحث والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة بهذه الجريمة – للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان.

22

23

24

unnamed

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة