وفد الحزب الديمقراطي يلتقي الدكتور سلام فياض

تاريخ النشر: 11/10/12 | 5:40

التقى وفد الحزب الديمقراطي العربي برئاسة النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ، عضو الكنيست السابق عبد الوهاب دراوشه، السيد باسل دراوشه ، فارس ابو عبيد والمحامي احمد دراوشه رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض في مقر رئاسة الوزراء في رام الله .

حيث تطرق سعادة رئيس مجلس الوزراء للواقع الفلسطيني، انسداد الأفق السياسي، استمرار الاستيطان والتحديات التي يضعها الاحتلال أمام تطور مناطق السلطة الفلسطينية ومقوماتها ألاقتصاديه. كما أكد على أهمية الوحدة الفلسطينية وتطرق للجهود التي يقوم بها الاخ الرئيس ابو مازن لتحقيق الوحده وإنهاء ملف الانقسام ، كذلك أكد على أهمية الممارسة الديمقراطية من خلال الانتخابات للسلطات المحليه الفلسطينية.

أعضاء الوفد أكدوا أهميه إنهاء الانقسام وضرورة تحقيق المصالحة لتعزيز وتمكين الشعب الفلسطيني لمواجهة التحديات الإسرائيلية المتمثلة بالاحتلال.

كما تطرقوا لأهمية التواصل الفلسطيني – الفلسطيني على المستوى الاقتصادي والأكاديمي بما في ذلك فتح أبواب الجامعات الفلسطينية امام طلابنا من الداخل ، كذلك ضرورة زيادة مقاعد طب الأسنان المخصصة لطلاب ٤٨ في ألجامعه العربية الأمريكية في جنين، وضرورة فتح تخصصات هامه مثل المواضيع الطبية المساندة في جامعة الخليل.

هذا واتفق الطرفان على استمرار التواصل لما فيه المصلحة ألعامه المتبادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة