عكا: مجلس الطلاب في”اورط” يقيم مشروع الاضحى

تاريخ النشر: 10/10/12 | 6:44

أطلق مجلس الطلاب بمدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي الشافعي في عكا مشروع الاضحى على شانك، وهدف المشروع الشعور بالغير والاحساس باحتياجات الانسان الذي في ضائقة، وهذا الامر كان من اولويات اهتمام مجلس الطلاب في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي, فعلى مدى اربعة عشرة عاما يواصل مجلس الطلاب هذا المشروع الانساني الذي يهدف الى مساعدة الطلاب المحتاجين قبل حلول عيد الاضحى المبارك.

فقد قام المجلس بحملة تبرعات بدأت من مدرسة اورط متمثلة في ادارة المدرسة والهيئة التدريسيه والعاملين والطلاب الذي ابدوا عملا انسانيا بتبرعاتهم لانجاح هذا المشروع والخطوة الثانية كانت بمساهمة فعالة من مدرسة الامل الابتدائية في عكا حيث تبرع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية والعاملين على مدى ثلاث ايام في هذا المشروع الخيري والاستاذ محمد حجوج ابدى سعادته وسروره لتلك المساهمة الايجابية من الاستاذ عبد الله زيدان مدير مدرسة الامل على هذا التعاون المثمر .

ويشرف على هذا المشروع الانساني الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية في مدرسة اورط الشاملة بالتعاون مع مجلس طلاب مدرسة.

والخطوة التالية هي قيام مجلس طلاب في اورط لحملة تبرعات للتجار والمصالح في عكا ويناشد اصحاب المتاجر بالتعاون مع مجلس طلاب مدرسة اورط لانجاح هذا المشروع ولرسم السمة على قلوب الطلاب المحتاجين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

IMG_1515

IMG_1522

IMG_1525

IMG_1534

IMG_1539

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة