عبيدة اسماعيل سيواصل تدريب فريق مكابي كفرقرع

تاريخ النشر: 10/10/12 | 2:28

بعد خسارة فريق مكابي كفرقرع امام فريق بيت شان 3-0 يوم السبت في المباراة الأخيرة على ارض ملعب كفر قرع البلدي اجتمع الطاقم الإداري لدراسة مجريات الاحداث المهنية المتعلقة في ألاعبين والمدرب عبيدة اسماعيل وذلك في اعقاب الخسارة حيث حصلت مشادة كلامية سببت في خلاف مع المدرب ومدير الفريق نشأت مصطفى مصاروة، تقرر تجديد الثقة بالمدرب المحلي عبيدة اسماعيل.

عايد ابو عيشة اداري فريق كفر قرع تحدث لمراسل موقع بقجة قال:”لم يقبل أعضاء ادارة الفريق بالخلاف الذي نجم بين مدير الفريق والمدرب في اعقاب الخسارة لفريق بيسان، الذي رصد مبالغ ضخمة للارتقاء، وضم قبل مباراتنا معه الحارس اوهاد دافيد الذي لعب في الموسمين الاخيرين في الدرجة الممتازة. من طرفنا سنعمل على إجراء تغييرات على الصعيد المهني بالتعاون مع المدرب عبيدة اسماعيل، ليقدم الفريق أداء أفضل في المباريات القادمة”.

‫20 تعليقات

  1. اااااا هسا صار بدو يدرب اخ عبيده الفريق بنزل لو سمحت اعطي مدرب تاني نشوف ادا بزبط معناا لنو وضع الفريق بنزل احنا مش طالبين اشي بس اعطي فرصه لمدرب تاني شكراا

  2. اولا احيي فريق كفر قرع وجميع مدربيها ولاعبيها وبالاخص نشات ابو اصبع
    زي ما يقول المثل من الخطا بتتعلم الصح
    مهما يكن انا دايما معكم ورح ندعيلكم بالفوز لكي تصلوا الى اعلى المراكز
    واشجع الاخ نشات ابو اصبع لانه صامد مع الفريق والى الامام:(:):p

  3. أحلى استاذ عبيده وأحلى مدرب ومدرب شاطر. والفريق يستحقون هذا. المدرب وبس

  4. عبيدة اسماعيل مدرب ممتاز وكل من يقول عنه غير ذلك فهذا كذاب .. هذا الرجل من فترة طويلة وهو من وراء الفريق واعطى للفريق اشياء كثيرة لا يعلم بها احد وله فضل كبير على مكابي كفرقرع ..اما من ناحية مهنية فهمو مدرب ممتاز صاحب روح حماسية حتى اقول انه من افضل المدربين في الدرجات أ وب ولا يعني اذا خسر الفريق مبارتين ان تحملوه كل المسؤولية ولا ننسى ان له 6 نقاط من 12 نقطة وهذا وضع جيد لا باس به ..واليوم كل مدرب ناجح في اي فريق يحتاج الى وقت طويل وفرص كافية كي يستطيع ان يربط الوصل بين اللاعبين ومن ثم نرى النتائج … ونحن نرى ان الخلل من الادارة وليس من المدرب لان كل مدرب بحاجة الى اللاعبين المناسبين ذو قدرات متوسطة على الاقل واليوم في فريق مكابي كفرقرع يوجد 3 او 4 لاعبين مناسبين فقط والاخرين لا مكان لهم في التركيبة ومن جهة اخرى الادارة التي لا تعطي وقت كافي للمدرب حتى لو خسر مباريات متتالية هذه ادارة فاشلة ..وعبيدة اسماعيل قبل 6 سنين مع فريق شبيبة كفرقرع عندما امتلك لاعبين مناسبين حقق انجازات لا يحققها اي مدرب …ولا داعي للتعليقات التافهة السخيفة ..

  5. انتي يا كلمه الحق بدي اقولك اشي احنا منعلقش تعليقات تافهه احنا بدنا مدرب احسن مش حاكين اشي عبيده عمل مجهود بس في مدربين اقوى وفريق كاعد بنزل مش فاهم ليش هيك

  6. انتي يا ابو كلمة حق ميش عارف راسك من اجريك شو الانجازات اللي عملها عبيدة بالزبط يا اخي؟انا بقلك ولا إشي لانه بحياته ما درب فرق كبار الادارة طلبت منه ١٠٠مرة ايجيب لعيبة وهو بتهرب ميش قابل الحق ميش عليه الحق عالي حاطو ايدرب الاخ نشأت عارف شو عبيدة عشان هيك بقة بدو ايقيله انا بلوم الادارة لانه بحياتها ما صارت مدير فريق بطر مدرب والإدارة التكسر كلمتو

  7. يا جماعه المشكله مش عبيده لحاله.. المشكله انو الاداره مش عارفه شو بدها تساوي.. اليوم عنا 8-9 لاعبين مش من البلد هدوا على حساب مين بلعبو؟؟؟ عبيده كمدرب يختار التشكيله الافضل ولكن على الاداره انها تحدد اهدافها مسبقا.. يعني ادا بدكش تطلع ليغه لليش عندك هلكد لعيبه مش من ولاد البلد (وانك تنزل مش رايح تنزل بلاش حكي فاضي هسه الواحد بعمل لفه على الفرق بجيب 30-40 نقطه بولاد الحاره). وهاي اللعيبه التعزيز اشك انها تعزيز هاي تضعيف يا اخي. هسه بصير يقلك مراكز متقدمه شو يعني بدي اطلع على ליגה אירופית مثلا؟؟؟ متقدمه ولا متاخره الاشي الوحيد الي بفرق هو انو ولاد البلد يلعبو وينبسطو ويصير عندهم خبره مش ولاد برطعه وعرعره وام الفحم مع احترامي الهم..الفريق اسمو كفرقرع وينها كفرقرع بالله؟ يعني وين بدنا نوصل بلفريق على الدرجه الممتازه مش رايحين نوصل.. شو لاعب مناسب ومش مناسب انتو تنسوش حالكم هلكد!!

  8. السلام عليكم … خير الكلام ما قل ودل ….في الربح لا تشكرون وفي الخساره تلومون وما اكثر الملامه عندنا اين هو التشجيع لابناء البلد مهما كانت وظيفتهم …..لا تعش في المثاليات بل عش واقعك ، فانت تريد من الناس ما لا تستطيعه فكن عادلا!!!!

  9. نحن مع المدرب المحلي … عبيدة اسماعيل ضحى من اجل الفريق الكثير ودرب سنوات بدون مقابل من اجل البلد وللاسف لا يوجد هناك من يقدر هذه التضحيه ….

  10. اول اشي عبيدة مدرب مليح وانا مبسوط معو وصح انا بلعبش بالتركيبه الاولى بس هو بحب العبين من البلد وبشجعهم

  11. ١- الفريق مش مبني صح لانو ما عندوا فرق شبيبه الي يمكن الاعتماد عليها بالمستقبل وهذا اشبه بالمرض الخبيث فالفريق مثل الجسم بموت شوي شوي ومصيره حتمي ومعروف ، ومع كل الاحترام للاداره هي بتعطي مسكنات وما بتحاول تحل المشاكل من جذورها ، انا اول مره بشوف فريق مبني بهذا الشكل ببدؤا من راس الهرم الي هو فريق الكبار بينما قاعدة الهرم هاوية الي لازم تكون فرق الاولاد والشبيبه ، يا ريت تسلكو طريق هبوعيل الي تعلمو من اخطاء الماضي والان يقومون ببناء فريق بشكل سليم يعتمد على الفرق الشابه ويكرسون لهم كل الاحتياجات لنجاحهم وبناء لاعبين جيدين تدريجيآ والنتائج رح تيجي بالمستقبل . 

  12. خليكم ورا كرة القدم تشوف لوينتا، لو الفريق في الدرجة الممتازه كان شو عملتو، يا عمي بهاي الدرجات اولى وثانيه وثالثه ما في تاثير كبير للمدرب، بغدر الفريق يلعب حلو بس ما يجيب اهداف عندها بنقول المدرب تعبان والعكس صحيح، انا يا عمي حيادي وبشجع الرياضه ككل، بس حسب رايي لو تجيبوا كمان عشر لعيبه هسا شو بدكم تعملو معهم تطلعوا درجه اولى، وبعدين شو تاسسوا حالكم، طيب وبعدين بزعل فلان من علان والفريق بنزل او بسبب الانتخابات ينزل وظلكم اركضو ورا الحظ، وقولو الحق على المدرب او ما في لعيبه ملاح واضحكو على بعض وعلى الناس باكمل كلمه وخلينا عايشين باوهام، انتو اساسا حددتو اهداف للفريق لهاي السنه بدكم تثبتو حالكم ولا تطلعو درجه ولا شو، يعطيكم العافيه الجميع لما يصير عندكم تفكير مزبوط بجوز سعيتها تلعبو مليح….

  13. بس مكابي كفرقرع هبوعيل كفرقرع لزم ينامو في البيوت لان فريق غير ناجح ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة