إلاضراب الشامل في قرية جت لمحاربة العنف

تاريخ النشر: 03/02/15 | 10:00

اصدر صباح اليوم المجلس المحلي في جت المثلث برئاسة المربي خالد غرة بيانا صحفيا استنكارا لأعمال العنف والجرائم التي شهدتها قرية جت المثلث والوسط العربي.
وجاء في بيان المجلس:
“في اعقاب العنف والجرائم التي شهدتها القرية في الاشهر الاخيرة قررنا اليوم وبالتنسيق مع لجنة اولياء امور الطلبة الاضراب الشامل في كافة المؤسسات التعليمية والمرافق العامة والمصالح التجارية، وذلك كخطوة احتجاجية واستنكارا لما يجري من اعمال عنف وقتل في قريتنا جت المثلث والمجتمع العربي ايضا”.

كما جاء في البيان:” يؤسفنا جدا تفشي الجرائم والاعمال الجنائية الاخرى، التي باتت تقلق مضاجع الجميع وتشعرهم بانعدام الامن والامان. نحن نتوجه لكل الجهات المسؤولة منها الاجتماعية، السياسية، الدينية وكل القيادات التكاتف والتعاون سوية في سبيل محاربة كل انواع العنف. ان الاوان لان نسعى لوقف هذا المسلسل الدامي حتى نوفر لمحتمعنا العربي اجواء امنة وخالية من اي خطورة قد تشكل خطرا على حياة الاخرين”.

ومضى البيان:” نسال الله ان تكون رسالتنا قد وصلت لكل انسان يهمه الامر، لا ان يتم الاستهتار بمثل هذه القضايا. لا يعقل ان نقف متكاتفي الايدي امام ما يجري من جرائم، لذلك لا بد ان نبحث عن خطوات جديدة لنحاول وقف العنف، واي اهمال فسوف يشهد مجتمعنا ضحايا اخرين”.

وخلص البيان:” على الشرطة ان تاخذ دورها الجدي في هذا الجانب، فهي ايضا مسؤولة عن انتشار وفوضى السلاح والادوات القتالية الاخرى، ومن المفروض ان نرى نتائج جيدة على ارض الواقع لا ان يتم وضع تلك الامور على الهامش، وكان شيئا لم يكن”.

01

02

03

04

05

06

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة