مصرع شابين (17 و23 عامًا) جراء إطلاق عيارات نارية في جت

تاريخ النشر: 02/02/15 | 19:42

أفاد مراسل بقجة أن مجهولين أطلقوا الرصاص باتجاه عدد من الأشخاص في قرية جت بالمثلث، وأنه إصيب شخصان على الأقل بجروح بالغة إثر إطلاق النار صوبهما، وقد أعلن عن مصرع أحدهما لاحقًا.
هذا وهرعت سيارات الأسعاف لتقدّم الأسعاف الأولي للمصابين، فيما بدأت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان بتطويق منطقة الحادث والبحث عن الجناة..

بيان الشرطة من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بالساعة الاخيره من ساعات مساء اليوم الاثنين ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، تم استلام بلاغ في شرطة المنطقة الساحلية حول اطلاق عيارات نارية كثيفة ببلده ً جت ً المثلث مع تسجيلها وعلى ما يبدو عدة اصابات مختلفة بجراح التي تتضمن وعلى ما يبدو البالغة.
هذا وهرعت قوات معززه من الشرطة لهناك مع طواقم الاسعافات الاولية لفحص ولمعالجة الحاصل اضافة لكافة الاجراءات والمستلزمات الصلة مع العلم على انة لاحقا ووفقا لاعمال الفحص الاولية تبين قيام مجهولو الهوية باطلاق العيارات النارية من داخل مركبة عابره بوسط المدينة اتجاه مجموعة من المواطنين الذين كانو يمكثون هناك مصيبة اثنين بجراح ما بين البالغة والحرجة وغيرها نحو الاثنين بالطفيفة، وهم جميعا من سكان المنطقة هناك ، والذين تمت احالتهم للعلاج بمستشفى هيلل يافة بالخضيره مع مطارده عدد من المواطنين للمركبة المشتبهة الهاربة وانزلاقها لاحقا في منحدر الشارع القريب وفرار المشتبهين الذين كانو يستقلونها وبحيث ان الشرطة تواصل اعمال البحث الواسعة وراءهم مع المباشره باعمال الفحص والتحقيق والتشخيص الجنائي بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة في ظل العمل على الامساك بزمام الامور وحفاظا على عدم تدهور الاوضاع هناك فيما اذا مع تواجد مكثف للقوات الشرطية وضباطها الكبار تفييما لصوره الوضع الميدانية مع مواصلة شرطة الساحل وً وادي عاره – عيرون ً باعمال التحقيق ذات العلاقة.

وفاة أحد المصابين

هذا وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بياناً جاء فيه أنه “قرابة الساعة 19:07 تم استلام بلاغ حول اصابة شخصين بعيارات نارية بالقرب من دكّان في قرية جت. هذا وقامت طواقم الأسعاف بتقديم الأسعاف للجريحين، وهما رجلان في سنوات الثلاثين من أعمارهما، حيث تم الأعلان عن وفاته خلال نقله إلى المستشفى، فيما لا تزال عملية الأنعاش للمصاب الثاني، والمصاب بالقسم العلوي من جسده”.

مصرع شابين (17 و23 عامًا)
واصافة المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- لاحقا اعلنت طواقم الاسعافات الاولية عن وفاه احد المصابين حرجا وهم بالطريق الى المستشفى بينما احيل المصاب الثاني بجراح حرجة للعلاج المكثف الا انة توفي هو الاخر لاحقا بالمستشفى هناك واثناهما بحوالي سنوات 23,17 عاما من اعمارهما من سكان البلده هناك وذا قرابة عائلية، ابناء عمومة، في حين تواصل قوات كبيره من الشرطة بالتواجد في بلده ً جت ً مع المواصلة باعمال البحث والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.

المرحومين من جت المثلث هما : مختار احمد سليم وتد 23 عاما واحمد حمد سليم وتد 17 عاما- لهما الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان.

بيان رئيس مجلس جت المحلي
وأفادت مراسلتنا في وقت لاحق، أن رئيس مجلس جت المحلي خالد غرة، أعلن الإضراب يوم غدٍ الثلاثاء إحتجاجًا على حوادث العنف في البلدة. وفي حديث مع رئيس مجلس جت المحلي، خالد غرّة، قال:”في أعقاب حوادث القتل والعنف الخطيرة التي شهدتها بلدة جت، قررنا إعلان الإضراب العام في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية والمرافق العامة في البلدة، وتأتي هذه الخطة إحتجاجًا على مظاهر العنف، وحفاظًا على سلامة وأمن الطلاب والاطفال نتيجة لحوادث القتل”. وإختتم رئيس المجلس حديثه:”ندعو جميع السكان والجهات المسؤولة التعاون معنا لمحاربة آفة العنف التي باتت تشكل خطرًا على حياة المواطنين ونأمل أن ننجح في ذلك” بحسب غرّة.

1

3

unnamed

‫11 تعليقات

  1. وبعدين مش حرام لو مهما صار هذا الاشي غير مقبول من ناحية دين الاسلام خافوا الله

  2. هذا اخر الزمان يا جماعة .. تقتلون بعضكم بعضا .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يحمانا ويجيرنا

  3. البقاء لله ولا حول ولا قوة الا بالله . حسبنا الله ونعم الوكيل .اللهم انا نسألك الهداية والرحمة.اللهم أنزل على قلوبنا الحب والحنان وانزع منها الغل والحسد، ربنا اليك أنبنا واليك المصير .لا حول ولا قوة الا بالله رحم الله الفقيدين وللمصابين الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة