المطالبة بعدم نشر صورة دوف حنين الانتخابية بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/02/15 | 21:00

ارسل عضو المجلس البلدي ام الفحم السيد احمد عزام برسالة عاجلة لرئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان يطالبه بعقد جلسة طارئة لبحث وتبني قرار يقترحه ويطالبه به والقاضي بمنع شركات الاعلانات بنشر صور المرشح رقم 8 في القائمة العربية المشتركة عضو الكنيست الحالي دوف حنين.
وعلل احمد عزام في رسالته: نطالب المجلس البلدي باصدار تعليماته الواضحة لمقاول اللافتات تمنعه من إلصاق أي صور للمرشح رقم ٨ عضو الكنيست دوڤ حنين وذلك على اثر تصريحاته المؤيدة بتوزيع المجلة الفرنسية شارلي ايبدو والتي نشرت صورا مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.
واشار عزام الى ان تعليلات وتوضيحات دوف حنين بانه عبر بذلك حرية التعبير عن الراي فهي مخطئة وانه لا يمكن السماح بالتعبير عن الراي اذا كان الامر يمس بمشاعر واحاسيس المسلمين, وقال عزام في حديث لموقع بقجة : نحن نطالب رئيس البلدية بعقد جلسة طارئة في هذا الشان ونطالب بعد السماح لاي شركة ولاي كان ان يعلق وينشر صور لدوف حنين في مناطق نفوذ مدينة ام الفحم وذلك على اثر تصريحاته وتأييده لنشر وتوزيع الصحيفة الفرنسية.

518612-51

ty

‫2 تعليقات

  1. الا يسئ المسلمون لغيرهم من الاديان ؟ الم يدمروا تمثال بوذا ؟ كم من الجرائم ارتكبت باسم الدين؟ هل اعترض عزام وغيره من المسلمين على مثل هذه الاساءات؟ اليس تطرفنا ما يجر علينا الاساءه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة