مؤسسة القلم الأكاديميّة تنطلق بدورةٍ تدريبيّةٍ في فن الدعوة والإدارة لكادر الأخوات في البلاد

تاريخ النشر: 09/10/12 | 15:28

عُقد يوم السبت من الأسبوع المنصرم في مدينة الطيبة، اللقاء الأولي للدورة التدريبيّة في فن الدعوة والإدارة، المُنبثقة عن مؤسسة القلم الأكاديميّة في البلاد.

افتتحت اللقاء الأخت الداعية مرفت جبالي “أم شادي ” مسئولة العمل القُطري للأخوات، حيث قامت بدورها بالترحيب بالأخوات المشاركات والثناء على جهودهنّ العظيمة من أجل النهوض بالدعوة الإسلاميّة .

هذا وقد صرحت مسئولة الأخوات القطرية الداعية أم شادي : “أن الهدف من الانطلاقة بهذهِ الدورة، هو تأسيس كادر مُتميز قادر على العملِ الدؤوب، ذو خصال تقوى على تحدي الصعاب، وصاحبة مقومات أساسية ثابتة لحملِ همّ وثِقل الدعوة على محمل الجد، تعدو بِخُطى واثقة، وثابتة نحو أهداف عّدة ترنو للتواصلِ، وشحن الهمم ناهضة نحو دعوة خضراء قوية، من خلال تربية الشخصيات والأذهان بالشريعة الإسلامية الراسخة، وبصيرة العقيدة الواضحة.

بعد ذلك كانت كلمة مدير عام مؤسسة القلم الأكاديميّة في البلاد الأستاذ داوود عفّان الذي بارك هذهِ الانطلاقة التي تنُم عن البذل والعطاء ابتغاء مرضاة اللَّه وتبليغ دعوته مِن قِبل الأخوات المشاركات. حيث تحدث بدوره عن أهميّة العمل الدعويّ داخل أرض المحشر والمنشر، وعن دور الأخوات القياديات من أجل النهوض في مشاريع متنوعة هادفة، تعود بالفائدة على المجتمع العربيّ في البلاد .

بعد الاستماع للمحاضرة القيمة التي ألقتها الداعية أم شادي، تمّ تقسيم الأخوات لورشات عمل كل وفق مهامها.

ومن الجدير ذكرهُ أنهُ سَادَ جو من المُتعة والهمّة العالية عند الأخوات للعمل المتواصل دون كللٍ أو ملل من أجلّ دعوة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة