نقل ابنة ويتني هيوستن إلى المستشفى في ظروف مشابهة لرحيل والدتها

تاريخ النشر: 02/02/15 | 22:53

تتواجد “بوبي كريستينا براون” ابنة نجمة الغناء العالمية الراحلة ويتني هيوستن بداخل مستشفى بولاية جورجيا الأمريكية منذ السبت، بعدما عُثر عليها فاقدة النطق وهي بداخل حوض الاستحمام في منزلها.

وفيما رفضت مستشفى “نورث فالتون” المتواجدة بها “بروان” حاليا الإدلاء بأيمعلومات تتعلق بحالتها الصحية، عملا بقوانين الخصوصية الطبية، إلا أن بعض التقارير أفادت أن الأطباء وضعوها في غيبوبة للحد من إصابتها بتورم في المخ، بحسب محطة “BBC”.

ولكن “جيرود بروان” وهو ابن عم “بوبي كريستينا بروان” أكد للإعلام أنها في حالتها في تحسن، وأنها متواجدة وسط أفراد عائلتها، بحسب محطة “سكاي نيوز”.

وكان زوج “بوبي كريستينا بروان” وصديق له عثرا عليها السبت 31 يناير الماضي في حوض استحمام منزلها وهي فاقدة للوعي والحركة.

ويأتي حادث “بوبي كريستينا بروان” (21 عاما) قبل مرور أقل من أسبوعين من حلول ذكرى وفاة والدتها المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن، والتي توفيت في فبراير 2012 عن عمر 48 عاما.

ومن المصادفات العجيبة أن حادث “بوبي كريستينا بروان” يتشابه إلى حد كبير مع الوضع الذي عُثرت فيه والدتها ويتني هيوستن وهي متوفية، حيث كانت هي الأخرى متواجدة فاقدة للوعي في حوض استحمام أحد فنادق لوس أنجلوس.

وتوفيت ويتني هيوستن إثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات، بالإضافة إلى بعض المواد الكحولية، بحسب تقرير الطب الشرعي.

وتعتبر ويتني هيوستن هي “الفتاة الذهبية” لصناعة الموسيقى في حقبتني الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، حيث كانت من أكثر النجوم المحققة ألبوماتهم الغنائية لمبيعات كبيرة.

وحصلت “هيوستن” على 6 جوائز “جرامي” طوال مشوارها الفني، ومن أشهر أغنياتها الرومانسية التي قدمتها في فيلم “The Bodyguard” مع النجم كيفين كوستنر في سنة 1992، ومنها “I Will Always Love You”، و”I Have Nothing”.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة