وفد المتابعة يقدم واجب العزاء بوفاة الحاج التاجي بالرملة

تاريخ النشر: 08/10/12 | 5:34

قام وفد لجنة المتابعة العليا بواجب تقديم العزاء في الرملة لآل التاجي واهالي الرملة وذلك اثر الجريمة النكراء التي غيبت الحاج محمد التاجي رئيس لجنة الوقف الاسلامي في الرملة.وشارك في الوفد كل من السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا والشيخ رائد صلاح والسادة رجا اغبارية ومحمد كنعان وعبد الحكيم مفيد واخوة اخرون.

وقال السيد زيدان في كلمته: “انها جريمة بشعة هزت الوجدان واصابتنا جميعا فالحاج محمد التاجي عرف بنبل اخلاقه وعمل الخير والدفاع عن المقدسات والاوقاف في الرملة وترميمها ومساعدة الفقراء والناس جميعا وكانت له علاقات مع كافة الاطياف في المدينة وخارجها.اننا نطالب بمعاقبة الجاني وحل هذه الجريمة فورا التي وقعت في ساحة المسجد وفي يوم الجمعة وقبيل الصلاة.”.

وشجب السيخ رائد صلاح الجريمة بشدة وذكر الحضور بانه تعاون مع الفقيد في ترميم مسجد سيدنا علي في هرتصليا والمسجد العمري الكبير في الرملة حيث اشاد السيد عدنان الجاروشي عضو لجنة الاوقاف بهذا الجهد المشترك الذي ساهم في الحفاظ على المقدسات.

كما قدم العزاء وفد الحركة الاسلامية الجنوبية برئاسة الشيخ ابراهيم صرصور حيث اشاد الشيخ ابراهيم صرصور بحرارة بعطاء الفقيد الكبير وحفاظه على المقدسات الاسلامية وخاصة المسجد العمري الكبير ودماثة اخلاقه واحترام الناس له.وشدد الشيخ صرصور على نبذ العنف والجريمة المتفشية في مجتمعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة