البيان السابع للجنة الوفاق الوطني

تاريخ النشر: 01/02/15 | 15:34

تشكر لجنة الوفاق الوطني أبناء وبنات شعبنا العربي الفلسطيني في الجليل، المثلث، المدن الساحلية والنقب، على دعمهم وتأييدهم لها وهي على قناعة تامة بأنه لولا هذا الدعم القوي والتأييد الواسع لما استطاعت اللجنة أن تواصل عملها – ليل نهار – وعلى مدار خمسين يوما ونيّف، وأن تحقق هذا الإنجاز الكبير والتاريخي بتشكيل القائمة المشتركة التي هي مطلب جماهيري واسع جداً.
تعكس هذه القائمة بمرشحيها وببرنامجها السياسي والاجتماعي التقدمي، رغبة جماهيرنا وتطلعاتها إلى العيش الكريم بسلام وأمان في وطنهم الغالي.
وبهذه المناسبة تؤكد لجنة الوفاق الوطني بأن مرشحي القائمة المشتركة يمثلون جميع فئات وشرائح شعبنا : الرجل والمرأة، النقب والمثلث والجليل، المدينة والقرية والمدن الساحلية المختلطة ومن ذوي التجربة وتعتز بمنجزاتهم الجماهيرية والشخصية كل في مجاله. كما وتثني لجنة الوفاق الوطني على قادة وممثلي الأحزاب المختلفة ( الجبهة الديمقراطية والحركة الإسلامية والتجمع الوطني والحركة العربية للتغيير ) على تعاونهم مع اللجنة وثقتهم بأعضائها وعلى رغبتهم الصادقة في الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في سبيل إقامة وتفعيل القائمة المشتركة. وتؤكد لجنة الوفاق الوطني على مواصلة العمل لترجمة هذا الانجاز التاريخي في يوم الانتخابات وما يليه.
وبهذا ندعو أهلنا وأخوىننا وأخواتنا وأبناءنا وبناتنا في كل مدينة وقرية ومضرب وصعيد إلى المشاركة الواسعة وغير المسبوقة في العملية الانتخابية.
لتكن أصواتنا درعا يحمي وجودنا وبقاءنا
لتكن أصواتنا ردا على القوانين العنصرية المستهدفة لوجودنا وكينونتنا
كلنا مع القائمة المشتركة المعبرة عن أرادة شعبنا كما أراد لها أن تكون لجنة الوفاق الوطني الفاتح من شباط 2015.

051-620x348

Untitled-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة