محاضرة طبية حول “الاجهزة الذكيه” بمدرسة الظهرات عارة

تاريخ النشر: 08/10/12 | 3:21

بمشاركة العشرات من أبناء صفوف السوادس في مدرسة الظهرات في قرية عارة ، ألقى الأخصائي ربيع ملحم محاضرة طبية بعنوان “سلبيات استخدام الأجهزة الذكيه ” شارحا  الأمراض والالتهابات التي قد تصيب الاوتار المحيطة في كف اليد ،وخاصة الإبهام , جراء إستخدام الأجهزة  وعن الإصابة بمرض “دي كارفين” , المرض ألاكثر شيوعا بسبب استخدام المتواصل للأجهزة الذكية .

وفي نهاية المحاضرة ، قام الطلاب بطرح الاسئله والمشاركة في ايجاد الحلول للتقنين وتنظيم الوقت في استخدام الأيفون ،وقدم مدير المدرسة ،الأستاذ رزقي ابو هلال ،ـشهادة تقدير للأخصائي ربيع ملحم ، على مواصلته ومساهمته الدائمة في ايصال الوعي الكامل والإرشاد المناسب لأبناء بلدته وقريته .

وفي حديث لمراسلنا مع الأخصائي ربيع ملحم حول السلبيات الخطرة من استخدام الاجهزة الذكيه قال”:لا يختلف اثنان ،ان أبنائنا وأولادنا أصبحوا متعلقين بالايباد والايفون وكل الأجهزة الذكية. هناك التهابات تنجم عن الاستعمال المبالغ لهذه الاجهزة ، هناك سلبيات وايجابيات لكل جهاز ، عرضنا اليوم امام الطلاب السلبيات والأمراض المترتبة من ذلك واقترحنا طرق تنظيم  استعمال هذه الأجهزة”.

IMG_2315

IMG_2320

IMG_2322

IMG_2323

IMG_2328

IMG_2329

IMG_2330

تعليق واحد

  1. للاسف اليوم الاهل هم سبب تشفير ابنائهم .. خد هالجهاز وخليك رايق ومن غير صوت..بلاش تندوش الام .. وكمان مو قادره لهيك جيل.. فالنفس ادمنت عالتطور التكنلوجي .. وصاروا يتباهو بالايباد والايفون .. كأنو هيك انجزوا ابداع ..
    ما بنصحوا للقراءه .. التمسوا اولادنا بهيك اجهزه. وأحنا السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة