إنتخاب رئيس للبرلمان بإعدادية ابن سينا كفر قرع

تاريخ النشر: 07/10/12 | 5:30

اختتمت إعدادية ابن سينا كفر قرع وبالتعاون مع قسم الفعاليات الاجتماعية الانتخابات المدرسية والتي أقيمت منتصف الاسبوع المنصرم وتم الإعلان خلالها بعد فرز الأصوات عن فوز الطالب عبد الحليم ابوعطا بمنصب رئيس مجلس الطلاب بعد حصوله على غالبية الأصوات في الانتخابات المذكورة والتي أقيمت بأجواء ديمقراطية ملؤها النزاهة والروح الرياضية ما بين المتنافسين والمصوتين على حد سواء.

والجدير ذكره إلى أن جميع الطلاب قد مارسوا حقهم الديمقراطي من خلال إدلائهم بأصواتهم وانتخابهم لمرشحهم بصورة ديمقراطية وذلك بعد الحملة الدعائية التي قام بها المرشحون لمنصب رئيس مجلس الطلاب.

ومن جهته شكر الطالب عبد الحليم ابو عطا كل من صوت له ودعمه من اجل الفوز بمنصبه الجديد والذي يرى فيه كامل المسؤولية لتقديم فعاليات ونشاطات متعددة يخدم بها المدرسة وطلابها مؤكدا على أهمية التعاون ما بين مجلس الطلاب والإدارة المدرسية الداعمة لمختلف المشاريع في المدرسة شاكرا إدارة المدرسة والطاقم التدريسي على دعمهم من اجل إنجاح الانتخابات الديمقراطية مؤكدا انه سيبذل قصار جهده من اجل تقديم عمل مثمر يترك بصمة ايجابية سامية.

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة الإعدادية ابن سينا بكفر قرع نوال كناعنة عليمي والتي قالت: بداية أود أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للطالب عبد الحليم ابو عطا بمناسبة فوزه بمنصب رئيس مجلس الطلاب في المدرسة من بعد إجراء انتخابات ديمقراطية تميزت بالنزاهة والروح الرياضية بمشاركة جميع طلاب المدرسة والذي قدموا مثالا نفتخر به دائما للمسؤولية والانتماء والمشاركة الفعالة من خلال ممارسة حق حرية الانتخاب والتعبير عن الرأي متمنين للبرلمان المدرسي عملا ناجحا ومثمرا يصب في مصلحة الطلاب طلاب أسرة ابن سينا وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لطلابنا والأسرة التدريسية ومركزي الفعاليات الاجتماعية على دعمهم لإنجاح فعاليات العرس الديمقراطي في المدرسة .

DSCF0805

DSCF0808

DSCF0813

DSCF0814

DSCF0827

DSCF0833

DSCF0849

DSCF0850

DSCF0908

DSCF0912

DSCF0926

DSCF1142
.

‫9 تعليقات

  1. الف الف الف الف مبروك يا عبد الحليم نحن نفتخر بك لانك رئيس مجلس الطلاب ومبروك

  2. اتمنى لك كل التوفيق والنجاح بهذه المناسبة وكل الاحترام لك الله يحماك ويجعلك شمعة مضيئة لوالديك .

  3. من ابو العبد الى ابو العبد
    هنيئأ لك ولإبنك البار عبد على هذه الهمه والثقه التى منحه اياها ابناء وبنات مدرسته واعانه الله ان يكون عند حسن ظنهم به،،قدمأ والى الأمام وكل الإحترام..

  4. الف مبروك يا عبد, انا على ثقة بأنك اهل للثفة التي منحت لك, ومنها للأعلى منها ان شاء ألله

  5. الف مبرووك الى الغالي عبد الحليم احلى التهاني الك من سيدك وستك ومنها للاعلى يا نواره ..ومن سار على الدرب وصل والى الامام ..

  6. عبد الغالي….. تبقى دائما كما عهدناك مبادرا وقائدا ومميزا…. حفظك الله لذويك وجعلك دائما من ابناء الخيروالعزه….قدما نحو النجاح والتألق

  7. مبروك مبروك يا ابننا الغالى عبد رفعت راسنا وان شاء الله الى النجاح الاكبر ونحن فخورين بك والى الامام انشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة