خسارة فريق مكابي كفرقرع امام فريق بيت شان 3-0

تاريخ النشر: 05/10/12 | 9:32

فاز فريق بيت شان على فريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة على ارض الملعب البلدي في كفرقرع بحضور 300 مشجع من كلا الفريقيين حيث تميز الشوط الاول بالحماسية من كلا الفريقين لكن وفي الدقيقة 25 من المباراة نجح الفريق الضيف باحراز الهدف الاول له, وفي الدقيقة 40 احرز الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-0 لصالح بيت شان.

وفي الشوط الثاني احرز الفريق الضيف الهدف الثالث في ضربة حرة لتنتهي المباراة بخسارة الفريق القرعاوي وفوز فريق بيت شان 3-0.

وفي حديث لمراسلنا مع مدرب الفريق القرعاوي عبيدة اسماعيل قال: ” لعبنا اليوم امام فريق يطمح للصعود للدرجة أ ومعزز بلاعبين من الدرجة الاولى. كانت هناك اخطاء دفاعية عند الفريق القرعاوي, بسببها خسرنا المباراة. كلنا امل بالفوز بالمباريات القادمة”.

‫12 تعليقات

  1. الواحد بلعب بأولاد البلد مختلفناش بالعكس منشجع الاشي
    بس تا تعملوا تدريبات زي الناس بصير نتائج
    بركضوا 20 دقيقة وبروحوا

  2. ربيع بتجنن وما تزعل على الخسارة بتتعوض ولا تزعل على….. ولا تضايق حالك

  3. زمان ما جيت احضر لعبه للبلد وعلى ما يبدو راح يمر وقت طويل لحد ما ارجع.. 6 او 7 لاعبين بالتشكيله الاساسيه مش من البلد في فريق درجه ثانيه الي لا يطمح للصعود اظن انه امر مبالغ فيه واحد اسباب انو فش جمهور بالملعب..للاسف لا رياضه في كفرقرع. رأيي الشخصي وبتمنى اكون غلطان على كل حال بالتوفيق للجميع.

  4. يا جماعة الخير انا ميش شو صار لفريقنا الحبيب ابندفع للعيبة في الشهر ٥٠ الف شيكل على الفادي اجيت على الملعب أشوف اولاد البلد مثل ما يقولوا ملقيتش الا ٣ من البلد بلعبوا و٨ تعزيز استحوا عيب

  5. انا بس بقول لإدارة ومدرب الفريق بلاش حكي فادي هاذ الفريق بسواش إشي كل اللعبة ما قطعوا خط النص ويتحوا عن غيركم ليش كل الفريق تعزيز خسارة علمصاري هاي كلها من جيب اهل البلد حرام وين امجادك يا كفر قرع وين هرمنا من الحكي الفادي

  6. بكفي هبل يا عرب اللي ما بتعرفو انو كان ٦ من البلد بلعبو بالتشكيله الاساسيه محمد مره روني مسلماني عزيز وواحد بحكولو رستم شيخ خليل اكرم عسلي وكمان في عمر مره

  7. درس في فهم المقروء والحساب يا الغير معروف:
    11 لاعب تشكيل اساسي بالاضافه الى 3 تبديلات يساوي 14 لاعب شارك بالمباراه. نطرح منها ال 6 ابناء البلد يساوي 8 على ما اظن لاعبي تعزيز. العرب الي بتحكي عنهم وضعهم هيك طول ما في ناس بس بدها تطحن مي.

  8. المثل بقول مش من جيبتكً يا مذري ذري. يعني لما في مجلس بدفع الديون ليش ما نبذر .اذا يدفعوا 50 الف شيكل بالشهر رواتب معناها في السنه 500000شيكل مين المسؤول ولا …..على الأبواب !!!!!!!

  9. […] خسارة فريق مكابي كفرقرع امام فريق بيت شان 3-0 يوم السبت في المباراة الأخيرة على ارض ملعب كفر قرع […]

  10. 1-من الاحد للخميس قرعاوي هو الرئيس
    2-مش بلذهب مش بالماس قرعاوي برفع الراس
    3-لا تفكر ولا تحتار قرعاوي هو المختار
    فوز خسارة مش مهم عنا المهم تقدم بلدنا ♥♥♥♥♥♥♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة