التحقيقات بتسريب امتحانات بجروت مختلفة باللغة العربية

تاريخ النشر: 28/01/15 | 19:58

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قسم التحقيقات والاستخبارات – لاهف 433 وحدة مكافحة جرائم الحاسوب والانترنت “السايبر” القطرية التي تجري تحقيقا بشأن الاشتباه بتسريب عدد من امتحان الثانوية العامة “البجروت” في اللغة العربية. التحقيق الذي كان قد بدأ في أعقاب شكوى تقدمت بها مؤخرا وزارة التربية والتعليم.

التحقيق الذي تم هذا الصباح، كما اكدنا في وقت سابق من نهار اليوم حول هذا الموضوع، يشار الى ان قوات من وحدة السايبر – لاهف 433 بالتعاون مع قوات من شرطة الساحل قامت خلال النهار بأخذ وجباية افادات وشهادات موظفين العاملين في مكتب فرع البريد بأم الفحم واخرين مع إجراء نشاطات تحقيقات أخرى مختلفة.
هذا وأثناء التحقيقات، ونظرا للنشاط الذي اجري اليوم، رجحت شبهات تورط مشتبه من ام الفحم وهو شاب البالغ من العمر نحو 19 سنة، بتسريب امتحانات “البجروت”. والى ذلك ألقي القبض على المشتبه به وتم التحقيق معه تحت طائلة التحذير بمقر مكاتب وحدة “السايبر” والتحقيقات معه ما زالت، صحيح لهذه الساعة والمرحلة مستمرة، وسيتم النظر لاحقا في تمديد الاعتقال. كما وتم التحقيق في الوحدة أيضا مع أحد كبار الموظفين في مكتب فرع البريد بأم الفحم و مشتبه آخر من سكان المدينة هناك للاشتباه في تورطهما في القضية وبحيث أفرج عنهما في نهاية التحقيق معهما بشروط مقيدة.
كما واستمرارا للتحقيقات من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس المقبلة احالة المشتبة 19 عاما من السكان هناك الذي كان قد بقي رهينة الاعتقال، الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

480-35000a3tkal moshtbheen123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة