مشاركة وفد أردني بمهرجان المناطيد في الجلبوع

تاريخ النشر: 04/10/12 | 8:58

اقيم صباح اليوم الخميس في منتجع “معيان حارود” في المجلس الاقليمي الجلبوع وللسنة الثانية على التوالي مهرجان المناطيد، وذلك بمشاركة الاف المواطنين عربا ويهودا من مختلف أنحاء البلاد وتميز المهرجان هذا العام بمشاركة وفد من الرياضيين من المملكة الأردنية الهاشمية وأصحاب مناطيد من عدة دول أوروبية.

بدا المهرجان في ساعات الفجر حيث تم التحليق في السماء في عشرات المناطيد حيث تمكن الجمهور من الركوب في المناطيد المختلفة والتحليق في سماء منطقة الجلبوع لما يقارب ساعة. بعد تحليق المناطيد شارك ايضا عشرات الطيارين بعرض بهلواني بطائرات شراعية وخفيفة .

داني عطار رئيس المجلس الاقليمي جلبوع والذي كان احد المشاركين بهذا المهرجان رحب بشكل خاص بوفد الرياضيين الاردنيين مؤكدا ضرورة اقامة الفعاليات والنشاطات والمهرجانات العربية اليهودية المشتركة بهدف تقوية وتعزيز العلاقات العربية اليهودية

وقال داني عطار “نحن نهدف من اقامة المهرجان اولا لمنح الفرصة لسكان المجلس الاقليمي الجلبوع ومنح سكان البلاد جميعا الفرصة للتمتع في فعاليات المهرجان وكما عملنا في السابق سنعمل على استضافة وفود عربية لمشاركتنا في كافة الفعاليات والنشاطات بهدف تقوية العلاقات العربية واليهودية لتعزيز من نؤمن به ولاثبات انه بامكاننا ان نعيش معا ونحافظ على حسن الجوار والحياة المشتركة”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة