تأجيل النطق بقرار الإستئناف بقضية حيدر زيادنة وغالب غنايم

تاريخ النشر: 28/01/15 | 9:50

أجلت المحكمة العليا في مدينة القدس يوم أمس النطق بقرار الحكم في قضية الأسيرين حيدر زيادنة (26 عام) والأسير غالب غنايم (30 عام) من سكان مدينة الناصرة.
وكانت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة قد أدانت الأسيرين في تموز 2010 بعدة تهم أمنية من بينها حيازة سلاح والمشاركة في قتل سائق أجرة يهودي في مدينة الناصرة.
من جهته أكد شقيق الأسير حيدر زيادنة بأن العائلة لديها بريق أمل كبير بسقوط تهمة القتل عن شقيقه مشيرا الى أن جميع التهم التي تم ادانته فيها هي تهم باطلة وبأن الإعترافات التي أدلى بها شقيقه تم نزعها منه بالقوة خلال التحقيق.
ووصف والد الأسير غالب غنايم حالة الإنتظار الممزوج بالأمل الذي تعيشه العائلة قائلا ” كلنا أمل بالله عز وجل أن تسقط هذه التهمة الظالمة عن ابننا ، لقد قدم المحامي خلال جلسة المرافعة كل الأدلة التي تثبت براءة ابني من التهم الباطلة ونحن بانتظار انتصارنا بازالة تهمة القتل عن ابننا ”.
بدوره بارك الشيخ نضال أبو شيخة ، رئيس مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين والذي حضر جلسة المرافعة يوم أمس، الجهود التي بذلها طاقم الدفاع وأكد على أن المؤسسة تراقب عن كثب قضية الأسيرين زيادنة وغنايم وتأمل بأن يتم الإفراج عنهم وعن كافة الأسرى والمعتقلين في القريب العاجل.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة