عائلة الطفل محمود عقل تطالب بتصليح الشوارع في عرعرة

تاريخ النشر: 05/10/12 | 1:08

بعد إصابة إبنهم محمود بجراح خطيرة أثناء عودته يوم الأثنين الماضي من المدرسة الى البيت جراء تعرضه للسقوط على قضيب حديد في الشارع المار من مدرسة طه حسين الإبتدائية لبيته في قرية عرعرة ونقله للعلاج في مستشفى هلل يافة في الخضيرة, تصّر عائلة زهير عقل على العمل بكل الطرق القانونية من اجل مطالبة المجلس المحلي بالبلدة بتصليح الشارع المذكور وشوارع أخرى مهملة تعرض أطفال القرية للخطر.

وفي حديث لمراسلنا مع شقيق الطفل المصاب قال:” نطالب إدارة المجلس المحلي بايجاد حل فوري للموضوع ولا يُعقل ان تستمر أحوال الطرقات في بلدنا بهذا الوضع المُزري, فكل طفل بالقرية معرض ان يكون الضحية القادمة. لذلك نطالب الجميع بالتكاتف سوياً لتصليح جميع الشوارع والطرقات في البلدة من أجل خلق بيئة اَمنة للجميع”.

أما والدة الطفل المصاب”ام محمد” فقالت :” لقد طالبنا نحن لجنة اولياء الأمور بمدرسة طه حسين مراراً وتكراراً من المجلس المحلي ترميم الطرقات المؤدية من والى المدرسة او حتى إغلاقها لمنع الخطر عن ابنائنا دون جدوى.  إبني أصيب بجراح خطيرة جداً وعلى المجلس المحلي ان يقوم بترميم الطرقات لمنع إصابة أطفال اَخرين”. واضافت:” أقدم الشكر الجزيل لطاقم المدرسة طه حسين وللأهالي والطلاب على زيارتهم لمحمود بالمستشفى ولدعمهم المتواصل لنا بعد إصابته كما واشكر جميع الامهات والنساء من مدرسة طه حسين على رفع الشعارات  المطالبة في ترميم الشارع بأسرع وقت ممكن”.

وعقب فتحي مرزوق المتحدث باسم المجلس المحلي عرعرة فتمنى الشفاء العاجل للطالب، وقال : “نحن على درايةبالقضية ونعمل جاهدين لتوفير كل سبل الأمن والأمان للطلاب، ونقوم بأعمال تطوير وترميمات لكل الطرقات المؤدية لمدرسة طه حسين في عرعرة”.

‫18 تعليقات

  1. حبيبي الله يشفيك يا ويلكم من الله هاي طريق مدرسه؟ الله يهديكم امان الاطفال اهم من كل شيئ عالجوا الامر بسرعه ولتكن هذه الحادثه درسا للجميع للعمل من اجل امان وسلامة الاطفال

  2. الله يقيمو بالسلامه . بس يا عمي لما الرئيس مسكر على حاله باب غرفته ومش شايف حدا غير هل اليهوديه الي عنده شو بتتوقعوا منو .

  3. حلوة منك اخت ليلى بس المشكلة انو الناس في عرعره شايفه وساكته والمهم يظل الرئيس هيك ……و اليهودية مسيطرة عليه …..

  4. ليش ابناء واطفال العرب مهمشين لانه ايمانا قل وجيرانا اليهود بتبعوا عاداتنا ودينا اكثر عشان هيك بنجحوا

  5. السلام عليكم

    سلامتك يا محمود وان شاء الله ترجع بالسلامة لمقاعد الدراسة

    اما بالنسبة للصور المرفقة عن المدرسة اعتقد ان هذه الطرق هي طرق غير مباشرة للمدرسة لان الطرق التي تؤدي بشكل مباشر للمدرسة جميعها معبدة ومن الملاحظ ان المدرسة محاطة بسياج الذي يمنع دخول وخروج الطلاب لهذه الطرق

  6. متمنى شفاء العاجل والرجعة السالمة الى اهلك يا محمود ….
    يارب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة