تكريم المربي عبد الاله مصاروة في قاعة ميس الريم عرعرة

تاريخ النشر: 05/10/12 | 12:29

بأجواء بهيجة وأمل بالخير تم عصر أمس الأربعاء تكريم المربي عبد الإله مصاروة من قرية عرعرة  بمناسبة خروجه للتقاعد المبكر بعد 33 عام من العطاء في سلك التربية والتعليم وذلك مع وجبة غداء  في قاعة ميس الريم وبحضور الأهل والأصدقاء من وادي عارة والزملاء والزميلات من مدرسة الحكمة ومدرسة الخوارزمي  في باقة الغربية.

وابتدأ إحتفال التكريم الذي إفتتحه الشيخ نضال ابو شيخة صهر المربي عبد الاله بقراءة عطرة من الذكر الحكيم بصوت الشيخ رأفت كناعنة ,  وتخلله كلمات خطابية من كل من المربي محمد عنابسة ، المربية عايدة غرة ، المربية سميرة مصري ، ويعقوب غنايم  ممثل عن اولياء الامور ، وائل مواسي مدير مدرسة الخوارزمي , المربي المتقاعد ابراهيم كبها  , نعيم بيادسة عن مدير مدرسة الحكمة السابق عبد العزيز مواسي, وكلمة اخيره للمحتفى به المربي عبد الاله مصاروة .

وفي الختام قامت مديرة مدرسة الحكمة ازل ملك بتقديم درع المدرسة للمربي عبد الاله تقديراً وعرفاناً  له ولعطائه خلال سنوات عمله مع طلاب المدرسة.

‫6 تعليقات

  1. اه سوزان ام راني منورة الموقع والله تحيه خاصة للطفل اويس كناعنة اللة يحماك ويخليك لاهلك

  2. الى الاستاذ،الاخ،الاب، الصديق الغالي ، عملت فابدعت فاخلصت ،
    مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سر تميزك،
    اللسان يعجز عن الوصف والتعبير ،يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات ،
    فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك دوام التقدم .ودمت ذخراً لهذا البلد الطيب أهله .

  3. اخى ورفيق دربى الاستاذ عبد اله ابا نجيب…..سررت جدا باحتفانا بك يا ابا نجيب وسعدت اكثر بانك كنت من الذين عملو الخير واكثره سرا وحان الوقت ليعرف البشر انك كنت فاروق عصرك وشريف زمانك ….فساعدت الفقراء وكنت داؤوب على دعمك للبيوت المحتاجة والمستورة فى كل من عارة وعرعرة وكذا تبنيك اسرة مستورة من اخواننا فى الضفة الغربية …..لا اريد الاطالة فشكرا لك ووفققك الله يا فاروق العصر ………….

  4. للعطاء اكبر عنوان يا ابو حسام جعل الله هذه المسيره في ميزان حسناتك والف مبروك تقعدك وبدايه مسيرتك الجديده نتمنى لك التقدم دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة