فعاليات لذكرى هبة الاقصى في ثانوية كفر قرع

تاريخ النشر: 02/10/12 | 4:10

أحيت مدرسة كفر قرع الثانوية ذكرى هبة الأقصى الثانية عشر, اذ نظم قسم التربية الاجتماعية المتمثل بالأستاذ محمد نايف مصالحة, بالتعاون مع قسم الاستشارة المتمثل بالاستاذ مصطفى مرعى والمعلمة ليلى هيكل, فعاليات تربوية هادفة, ومحاضرات قيمة القاها مربو الصفوف حول هذة الذكرى وتم النقاش مع الطلاب, اذ عبر الطلاب عن مشاعرهم وما تعنيه لهم هبة الاقصى .

حول هذا اليوم وهذة الفعالية قال الاستاذ محمد مصالحة : ” اشكر كل المعلمين الذين قاموا بدور المحاضرين وابدعوا مع طلابهم. لاحظت بان هنالك الكثير من الطلاب لا يوجد لديهم وعي كافي لهذا الحدث لذلك انصحهم ان يطلعوا أكثر ويقرؤوا الصحف والمجلات ومواقع الانترنت” وأضاف ” أقول لطلابنا تذكروا دائما, ان لنا جذورا في هذة الارض لن ننساها بل سنتشبث بها وبحقنا ووطننا .”

الاستاذ مصطفى مرعي مستشار المدرسة قال :” انطباعي جيد عن هذة الفعالية, اذ تجاوب الطلاب والمعلمون مع هذة الفعالية اذ كان الهدف من ورائها هو رفع الوعي لدى الطلاب حول هبة الاقصى.  اوجه رسالة لكل الطلاب يجب ان يستيقظوا من سباتهم وان يعوا ما يدور حولنا وان يكونوا دائما في مركز الحدث “.

‫4 تعليقات

  1. ينقصنا الكثير مثل هذة الفعاليات في مدارسنا حبذا لو نتعلم اكثر عن تاريخنا, كل الاحترام لكل من عمل على هذة الفعالية

  2. يجب تقدمة الشكر لمن ساهمن في تصوير الفعالية بلسم مصري وسهير مصاروة طالبات الصف الثانب عشر ب لكن جزيل الشكر .

  3. لك كل الشكر والامتنان على دعمك يا هديل وان شاء الله سوف نساهم دائما على هذه الامور من اجل ايقاظ الجميع . واتمنى لك كل الشكر

    اختك بلسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة