الكشف عن هوية الرجل الباكي في عزاء فاتن حمامة

تاريخ النشر: 24/01/15 | 7:25

وقعت وسائل الإعلام في مأزق عندما التقطت صورا لشخص يبكي أمام نعش الراحلة فاتن حمامة، وأكدت أنه زوجها لكن الحقيقة التي ظهرت بعد ذلك أنه شقيقها سمير حمامة.

يذكر أن الراحلة حمامة لم تتحدث عن قصة زواجها من عبد الوهاب ولم تسلط وسائل الإعلام الضوء عليها وربما لهذا السبب كانت علاقة الزواج بينهما ناجحة ومستقرة قائمة على أساس متين من الحب والاحترام والود فلم يغر الدكتور عبد الوهاب من شهرة زوجته ولم تشعره هي أنها تفوقه شهرة بل كانت تكن له كل التقدير والاحترام والإخلاص.

عبد الوهاب أحب فاتن حبا شديدا، حتى إنه في فترة مرضها كان يجلس تحت قدميها ممرضا وملبيا لطلباتها ولم يتركها لحظة واحدة – وفقا لرواية الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز – بل كان لها نعم الزوج والأخ والصديق والابن البار.

وقالت عنه الفنانة الراحلة في حوار قديم لها “محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحًا وتميزاً، وله إنجازات طبية يشهد لها، وقد جذبني نحوه إنسانيته الشديدة، فضلا عن أنه مهذب ومحترم جداً، ونحن والحمد لله متفاهمان جدًا في حياتنا ومنذ أول يوم اتفقنا فيه على الزواج اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكاً لنا فقط والحمد لله طبقنا هذا”.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة